محافظ كفر الشيخ يتفقد ورش ومعامل كلية الهندسة لتشجيع البحث العلمي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يتفقد ورش ومعامل كلية الهندسة لتشجيع البحث العلمي

محمد نصار
نشر في: الإثنين 22 يوليه 2024 - 4:37 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2024 - 4:37 م

تفقد اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، ورش ومعامل كلية الهندسة بجامعة كفرالشيخ، وذلك في إطار حرصه على دور الجامعة والبحث العلمي في تحقيق التنمية.

يأتي ذلك بحضور الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، والدكتور إسلام أبو المجد، رئيس الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء، ونواب رئيس الجامعة، والدكتور عبدالفتاح هليل، عميد كلية الهندسة.

واطلع محافظ كفرالشيخ، على المعدات الحديثة الموجودة في الورش والمعامل البحثية، بكلية الهندسة، والمشاريع البحثية التي يقوم بها الطلاب، والخامات التي يتم تصنيعها في الورش والمعامل.

وأثنى محافظ كفرالشيخ على المستوى المتقدم للمعدات والآلات الموجودة في الورش، وجودة المشاريع البحثية التي يقوم بها الطلاب، وتنوع المنتجات التي يتم تصنيعها في الورش، من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة في تشغيل المعادن باستخدام تقنية الليزر.

وأكد المحافظ أهمية ربط التعليم النظري بالتطبيق العملي، وضرورة تشجيع البحث العلمي والابتكار، وأهمية دور الجامعة في خدمة المجتمع، وزيادة فرص التدريب العملي للطلاب، مشيرا إلى تعزيز التعاون بين الجامعة ومحافظة كفرالشيخ لتحقيق التقدم في مختلف المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك