السجن المؤبد لبائع اشترك مع 9 آخرين في قتل شخص بشبين القناطر - بوابة الشروق
الجمعة 6 سبتمبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المؤبد لبائع اشترك مع 9 آخرين في قتل شخص بشبين القناطر

محمود عواد
نشر في: الإثنين 22 يوليه 2024 - 11:10 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2024 - 11:10 ص

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد لبائع اشترك مع 9 متهمين آخرين فى قتل شخص لخلافات بينهم فى شبين القناطر.

عقدت المحكمة برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت، ومصطفى أنور مؤمن، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

وتضمن أمر الإحالة في القضية المقيدة رقم ٣٤٦٣ السنة ٢٠٢٤ جنح مركز شبين القناطر، أنه في يوم ٢٠٢٣/١١/٢٣، قام " أ. ف .م" ٢٤ سنة بائع ومقيم عزبة يمن بشبين القناطر، اشترك مع 9 آخرين فى قتل المجنى عليه "سعيد أمين صلاح محمد عمر" عمداً مع سبق الإصرار بأنه على إثر خلف سابق بينهم عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله، وأعدوا لذلك أسلحة نارية بندقيتين فرد خرطوش حاشوهم بالطلقات ونفاذا لم انعقدت عليه عزائمهم توجهوا، وأيقنوا سلفا تواجده فيه وتحيلوا الفرصة و ما أن ظفروا به أطلق المتهم الأول صوبة عدة أعيرة نارية من السلاح الناري إحرازه – بنية إزهاق روحه ماحدث للمكان الذي ما به من إصابات أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته، وكان ذلك حال تواجد باقي المتهمين من الثاني حتى الأخير على مسرح الجريمة شادين من أذره وبحوزتهم الأسلحة النارية سالمة البيان على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين، حازوا وأحرزوا بالذات وبالواسطة بغير ترخيص أسلحة نارية (ثلاثة بنادق وفرد خرطوش).

كما حازوا وأحرزوا بالذات وبالواسطة ذخائر مما تستعمل في الأسلحة النارية مثل الاتهام السابق، دون أن يكون مرخصاً لهم في حيازتها أو إحرازها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك