بيريز في رسالة لكاسيميرو: ريال مدريد سيبقى منزلك - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيريز في رسالة لكاسيميرو: ريال مدريد سيبقى منزلك

محمد مجدي
نشر في: الإثنين 22 أغسطس 2022 - 2:41 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أغسطس 2022 - 2:58 م

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد عن وداع البرازيلي كاسيميرو الذي انضم إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيريز في مؤتمر وداع كاسيميرو إنه لم يتوقع أن يأتي اليوم الذي يتم الإعلان عن رحيل اللاعب، لكونه أسطورة في ريال مدريد، واليوم يتم تكريم أحد الأبطال الذي قدم كل ما لديه من أجل الميرنجي.

وأضاف:" لقد تشاركنا اللحظات الأكثر أهمية، نحن فخورون بمشوارك مع الفريق، وفخورون بأنك حملت هذا الشعار على صدرك، حيث قدمت كل شيء وحاربت في كل مباراة كما لو كانت هي الأخيرة، الضغط هنا ليس سهلًا وأنت تمكّنت من التعامل معه وكنت خير قدوة للاعبين الشباب".

وأكمل:" حان الوقت لشكرك على كل ما فعلته لريال مدريدلقد أظهرنا لك داعمنا دائمًا لجهدك الكبير وقيمة ما قدمته من القوة إلى الأبد، شيء يظهر ماهية ريال مدريد، ما زلت أتذكر عندما أخبرتني أنك تريد فقط أن تلعب خمس مباريات لإظهار جودتك".

وأتم:" "بسبب كل ما قدمته كان لك الحق في تقرير مستقبلك ويجب علينا احترام رغبتك، غادرت كبطل، كأفضل لاعب في السوبر الأوروبي ومرشح للكرة الذهبية، أينما كنت فأنت سفيرًا لـ ريال مدريد، ستكون واحدًا منّا وعندما تعود سنتذكر هذه اللحظات معًا، شكرًا لك هذا هو منزلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك