وزير الدفاع والفريق أحمد خليفة يلتقيان رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليونانية - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 9:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الدفاع والفريق أحمد خليفة يلتقيان رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليونانية


نشر في: الخميس 22 أغسطس 2024 - 9:28 م | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 9:28 م


التقى الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالفريق ديميتريوس خوبيس، رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليونانية، والوفد المرافق له، الذي يزور مصر حاليًا.

في بداية اللقاء، قدم رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليونانية التهنئة للفريق أول عبد المجيد صقر، متمنيًا له التوفيق في مهام منصبه الجديد.

وتناول اللقاء مناقشة علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات، بما يدعم جهود الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي سياق متصل، التقى الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليونانية.

وأقيمت مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، حيث عزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

في مستهل اللقاء، قدم رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليونانية التهنئة للفريق أحمد خليفة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد.

وتناول اللقاء عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء دعم العلاقات العسكرية بين القوات المسلحة المصرية واليونانية.

وأعرب الفريق أحمد خليفة عن اعتزازه بعمق علاقات الشراكة بين القوات المسلحة المصرية واليونانية، مشيرًا إلى أهمية تنسيق الجهود وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

من جانبه، أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليونانية حرص بلاده على تعميق أواصر العلاقات العسكرية بين الجانبين، معربًا عن تطلعه لأن تشهد المرحلة القادمة مزيدًا من التعاون المشترك.

حضر اللقاءات عدد من قادة القوات المسلحة لكلا البلدين، بالإضافة إلى السفير اليوناني والملحق العسكري اليوناني بالقاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك