والده: أشرف داري في الأهلي بنسبة 70% - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والده: أشرف داري في الأهلي بنسبة 70%

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 22 أغسطس 2024 - 9:22 م | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 9:22 م

كشف زهير داري، والد أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي، تطورات مفاوضات الأهلي للتعاقد مع نجله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث الأهلي عن التعاقد مع قلب دفاع لتعويض الرحيل المنتظر لمحمد عبد المنعم، الذي سينضم إلى فريق نيس الفرنسي.

وقال زهير داري في تصريحات لموقع «هسبورت» المغربي: «الأهلي قدم عرضًا مهمًا، يفوق عرض الوداد بأضعاف، الأمر الذي جعل إدارة بريست تناقشه وتمشي فيه إلى أبعد نقطة من المفاوضات مع مسؤولي الفريق القاهري.

وأضاف: «يُمكن أن أقول لك إن المفاوضات بلغت نسبة 70 في المائة تقريبًا، وهناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له الخير في كل مكان».

وأوضح: «أخبرني بعض مسؤولي الأهلي، أنهم سيُسافرون إلى فرنسا اليوم لحسم المفاوضات، ولا أعلم حتى الآن إن سافروا أم لا، لكن ما يُمكن تأكيده هو أن بريست هو من يقود المفاوضات وليس أشرف».

وأتم: «لو كان نجلي بيده القرار، أكيد سيتفاعل مع عرض الوداد أكثر لأنه ابن الفريق، ويعشق ألوان النادي، أنا أبكي عندما ينهزم فريق الوداد».

ووفقًا لصحيفة «footmercato» الفرنسية، فإن إدارة الأهلي تواصلت لاتفاق شفهي مع أشرف داري وناديه من أجل التعاقد معه، وسيتم حسم الصفقة خلال الساعات القادمة.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن هناك تفاصيل مازالت يتم مناقشتها حاليا بين مسؤولي الفريق الأحمر وداري قبل حسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن داري سيغادر إلى القاهرة في الأسبوع القادم، وذلك من أجل إجراء الكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله للفريق الأحمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك