محافظ بورسعيد: زيارات يومية لمتابعة سير العملية التعليمية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 2:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد: زيارات يومية لمتابعة سير العملية التعليمية

اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد
اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد
محسن عشري
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 10:20 ص | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 10:20 ص

شهد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، طابور الصباح بمدرسة بورسعيد الإعدادية بنين بنطاق حي العرب، ومدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية بنين، كما تفقد إحدى المدارس الخاصة؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل في اليوم الأول لبداية العام الدراسي، وخلال جولته الميدانية بالمدارس وزع أقلاما كهدايا على الطلبة.

وقال محافظ بورسعيد إنه قام بجولة ميدانية تفقدية بمختلف الأحياء لعدد من المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة وذلك في اليوم الأول لبداية العام الدراسي، للتأكد من كفاءتها واستعدادها لاستقبال الطلاب، موضحا أنه سيواصل هذه الزيارات يوميًا لمتابعة سير العملية التعليمية.

وأشار اللواء محب حبشي إلى أهمية تكامل جميع عناصر المنظومة التعليمية لتحقيق الأهداف المرجوة.

ووجه محافظ بورسعيد عدة نصائح، أولها للطلاب بالعمل من أول يوم، وثانيها للمدرسين بأن يحبوا تلاميذهم، ووجه كلمة لأولياء الأمور ليطمئنوا بأن أولادهم في أيد أمينة.

وخلال استعراض محافظ بورسعيد طابور الصباح وتحية العلم بإحدى المدارس الخاصة، وجه الطالب آدم بفقرة الأنشطة والإذاعة المدرسية سؤالاً للمحافظ حول مواجهة ظاهرة السناتر والتصدي للدروس الخصوصية، وأهمية مجموعات التقوية بالمدارس للطلبة.

وأجاب المحافظ على السؤال مؤكدًا أهمية دور المدرسة في تقديم الدعم اللازم للطلاب وتوفير بيئة تعليمية جاذبة، مما يقلل من الحاجة إلى الدروس الخصوصية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك