كاراجر: صلاح سيجدد تعاقده مع ليفربول - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاراجر: صلاح سيجدد تعاقده مع ليفربول

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 1:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 1:22 م

يثق أسطورة ليفربول جيمي كاراجر، أن محمد صلاح، نجم الريدز، سيجدد تعاقده في قلعة آنفيلد، لأنه سيكون متحمسا لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

سجل محمد صلاح 218 هدفا في 360 مباراة بقميص ليفربول في جميع المسابقات، فقط أيان راش «339» وروجر هانت «263» سجلا أهدافا أكثر للريدز من صلاح في تاريخ النادي الممتد منذ 132 عاما.

وسجل محمد صلاح 160 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز لليفربول، إلى جانب تسجيله هدفين لصالح تشيلسي في موسم 2013-2014، وتقدم صلاح صاحب الـ32 عاما إلى المركز التاسع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على مر العصور.

وأصبح صلاح على بعد هدفين فقط من تجاوز جيرمين ديفو صاحب المركز الثامن، بينما يتأخر بفارق 13 هدفا عن أيقونة آرسنال تييري هنري صاحب المركز السابع، و 15 هدفا عن فرانك لامبارد صاحب المركز السادس، و 98 هدفا عن حامل الرقم القياسي آلان شيرر.

ويرى جيمي كاراجر أن صلاح سيكون متحمسا لتوقيع عقد جديد بسبب احتمال تجاوز المزيد من الرموز في قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل»:" صلاح سيضع عينه على هنري ولامبارد".

أضاف كاراجر:" مثل هذه الإحصائيات هي أحد الأسباب التي تجعلني أعتقد أن صلاح سيوقع عقدا جديدا في ليفربول، أنا لا أقول إنه أناني".

أتم كاراجر:" صلاح ليس مهاجما صريحا، بالنسبة لمهاجم في مركز الجناح، إنه أمر لا يصدق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك