رئيس مجلس لنواب اللبناني يدعو إلى وقف المذبحة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 11:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مجلس لنواب اللبناني يدعو إلى وقف المذبحة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني

بري
بري
هديل هلال
نشر في: الخميس 23 فبراير 2023 - 4:37 م | آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2023 - 4:37 م

 

دعا رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم الخميس، إلى جهد استثنائي عربي وإسلامي لوقف المذبحة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.

وقال بري في بيان صحفي اليوم، إنه "في اللحظة التي تلملم الأمتان العربية والإسلامية ضحايا الكوارث الطبيعية الناجمة عن الزلازل في سوريا وتركيا بجهد انساني مشكور، مدعوون جميعاً إلى جهد استثنائي عربي وإسلامي ليس لإدانة الكارثة الإنسانية والأخلاقية والقانونية التي ترتكبها المستويات السياسية والعسكرية والأمنية في الكيان الإسرائيلي فحسب، إنما لوقفة تاريخية جدية لوقف المذبحة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس وهذه المرة انطلاقاً من نابلس".

وأضاف: "11 كوكبا فلسطينيا من بوابة جبل النار في نابلس استصرخوا الأمة أمس بوصاياهم الحية صوتا يشهد للتاريخ بأن كفى خذلانا، ودما حتى الاستشهاد دفاعا عن فلسطين وحق أبنائها في التحرير والعودة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

ووجه بري "التحية دائما وأبدا للمقاومين لسواعدهم ولقبضاتهم القابضة على الزناد وعلى الحجر وعلى القضية"، مشيرا إلى أنهم "الرهان وفجر فلسطين الذي لا بد آت لا محالة".

واستشهد 11 فلسطينياً وأصيب أكثر من 100 في عملية نفّذها الجيش الإسرائيلي أمس الأربعاء في مدينة نابلس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك