راجح داود يعلق على تشابه موسيقى مسلسل سره الباتع وفيلم الريس عمر حرب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راجح داود يعلق على تشابه موسيقى مسلسل سره الباتع وفيلم الريس عمر حرب


نشر في: الخميس 23 مارس 2023 - 4:07 م | آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2023 - 4:07 م

علق الموسيقار راجح داود، على قول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن الموسيقى التصويرية لمسلسل «سره الباتع»، تتشابه مع موسيقى فيلم «الرئس عمر حرب».

وأثار المسلسل خلال الساعات الماضية، جدلًا بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى منه، حيث وجد جزء من المتابعين وجود تشابه بين الموسيقى التصويرية للعمل مع فيلم «الريس عمر حرب».

وانتشرت تلك الانتقادات بشكل كبير على مواقع التواصل لكن يبدو أن البعض لم يدرك أن راجح داود، هو صاحب الموسيقى التصويرية في العملين، وكذلك المخرج خالد يوسف صانع الفيلم والمسلسل.

وعلق مع راجح داود، في موقع «ET بالعربي»، على تلك الانتقادات التي طالت العمل، مستنكرا كل التعليقات، لافتًا إلى أن هناك شريحة من الجمهور تتداول الهجوم عبر منصات السوشيال ميديا، دون متابعة المسلسل من الأساس.

وتساءل بقوله: «إزاي الناس تقول كده وهي ملحقتش تشاهد المسلسل؟»، مؤكدًا أن الموسيقى التصويرية في «سره الباتع» تختلف تماماً عن «الريس عمر حرب»، خاصة وأن قصة كل منهما وطبيعة الأحداث ليست متشابهة، وسوف يدرك الجمهور حقيقة ذلك بالتزامن مع الحلقات المقبلة.

تدور أحداث مسلسل «سره الباتع» في زمانيين، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومن بينهم أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، وهشام الجخ، وحسين فهمي، ومحمود قابيل ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل الكثير من الأحداث، حيث بدأت ببحث أحمد فهمي عن السر وراء مقام «السلطان حامد» الذي وُلد ووُجده في قريته وبدأ يتبارك به، وأخذ أحمد فهمي في رحلة البحث عن سر السلطان حامد وذلك بعدما وجد ورقة مكتوبة باللغة الفرنسية من وقت الحملة الفرنسية وبدأ في ترجمتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك