مدونون سياحيون من 16 دولة أجنبية يزورون مدينة شرم الشيخ للترويج لها - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 4:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدونون سياحيون من 16 دولة أجنبية يزورون مدينة شرم الشيخ للترويج لها

رضا الحصري
نشر في: الأحد 23 مايو 2021 - 9:34 ص | آخر تحديث: الأحد 23 مايو 2021 - 9:34 ص

استضافت مدينة شرم الشيخ وفدًا من المدونين السياحيين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولديهم ملايين من المتابعين، بهدف التنشيط السياحي للمقومات السياحية بمحافظة جنوب سيناء.

ويضم الوفد 45 شخصية من 16 دولة مختلفة، ومنها روسيا، وأوكرانيا، وهولندا، واليونان، وأمريكا، وإيطاليا، وأرمينا، وغيرها من الدول الأوربية، وتستمر الزيارة على مدار 7 أيام خلال الفترة من 21 إلى 27 مايو الجاري.

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أنه جرى إعداد برامج سياحية وترفيهية لهم خلال فترة تواجدهم بمدينة شرم الشيخ، ومن المقرر أن يجري تنفيذ هذه البرامج تحت متابعة المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن هذه الزيارة ذات أهمية كبرى، لكون هؤلاء المدونين بمثابة سفراء لنا في بلادهم، ويساهمون في التسويق غير المباشر للمناطق السياحية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي الذى يعد لغة العصر الجديدة.

وأوضح المحافظ، في تصريح له اليوم، أنهم يقومون بزيارة المعالم السياحية بالمدينة، وبث صور وفيديوهات منها على قنواتهم الخاصة، مما يعد ترويجا سياحيا لمدينة شرم الشيخ على نطاق واسع، ولأكبر عدد من دول العالم، خاصة أن هؤلاء المدونين والمؤثرين لديهم ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الوفد قام بزيارة متحف شرم الشيخ للآثار في اليوم الأول لزيارتهم للمدينة، وأعرب الوفد عن انبهارهم بالآثار الفرعونية، والرومانية، والإسلامية، التي توجد بالمتحف.

وتابع: كما قاموا بزيارة منطقة السوق التجاري القديم، وشاهدوا مسجد الصحابة، وزاروا إحدى المناطق الترفيهية الشهيرة بمنطقة الهضبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك