«الداخلية»: جار انتشال باقي ضحايا حادث مركب الوراق - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 1:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: جار انتشال باقي ضحايا حادث مركب الوراق

سمير الوشاحي
نشر في: الخميس 23 يوليه 2015 - 7:07 م | آخر تحديث: الخميس 23 يوليه 2015 - 7:07 م

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام، إن مركب الوراق الغارق كان يحمل من 30 إلى 35 شخصا، مؤكدا أنه تم انتشال 18 جثة حتى الآن من الغارقين.

وأضاف «عبد الكريم» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» الذي يعرض على شاشة «أون تي في»، الخميس، أن البحث عن المفقودين لم يتوقف حتى الآن منذ مساء أمس، مشيرا إلى الاستعانة بقوات مساعدة من مديرية أمن الفيوم للبحث عن المفقودين.

وتابع: «الإمكانيات المادية المساعدة للغواصين موجودة ومستمرة، والقوات تعمل في ظل ظروف مناخية شديدة والعمل مستمر حتى انتشال جميع الضحايا».

وشدد مساعد وزير الداخلية على وجود مراقبة ومتابعة مستمرة من شرطة المسطحات المائية للمراكب المخالفة، مشيرا إلى أنi تم القبض على قائد الصندل ومساعدة والواقعة الآن قيد التحقيقات.

في السياق ذاته، نفى «عبد الكريم» ما تردد حول إطلاق النار لتفريق تظاهرة أهالي الضحايا المعترضين على إجراءات انتشال الجثث، مؤكدا أن مدير أمن الجيزة هو من نفى ذلك تماما.

يشار إلى اصطدام صندل بأحد المراكب النيلية وعلى متنها 30 مواطنًا، مما أدى إلى تحطم المركب، وغرق من عليها، فيما أعلنت وزارة الداخلية عن ضبط قائد الصندل ومساعده لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، والوقوف على أسباب الحادث وتفاصيله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك