السجن 15 عاما وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة 300 قطعة لمخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 3:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 15 عاما وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة 300 قطعة لمخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 8:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 8:34 م

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفى علي عامر، اليوم الثلاثاء، "م.ف.س"، خفير، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، وتغريمه مبلغ مالي قدرة 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، خاصة الحشيش.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 1796 لسنة 2024 جنايات ثانٍ العامرية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط إدارة مكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخص وبحوزته كمية كبيرة لمخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات قيام المتهم، محل إقامته الأصلي محافظة القاهرة، بمزالة نشاطًا واسع النطاق في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة، وأثناء تنفيذ القرار تم ضبطه حال ترجله حاملًا جوال بلاستيكي، فتم انتزاعه من يده، وبفض محتوياته، وجد بداخله 300 قطعة كبيرة لمخدر الحشيش، وبتفتيش شخصه عثر بحوزته على مبلغ مالي، و2 هاتف محمول.

ولفتت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، إلى أنه وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتفين المحمولين للاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، فتم تحريز المضبوطات.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة وعرضه على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: إبراهيم محمد أمين، وأحمد عزت غريب، ومحمد فتحي السيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك