محافظ الدقهلية لـ«الشروق»: نعمل على تفعيل قرار حظر قطع الأشجار حتى تكون متنفسا أخضر للسكان - بوابة الشروق
السبت 7 سبتمبر 2024 6:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية لـ«الشروق»: نعمل على تفعيل قرار حظر قطع الأشجار حتى تكون متنفسا أخضر للسكان

شريف حربي
نشر في: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 5:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 7:57 م

«مرزوق»: المواطن يحتاج إلى من يسمعه من المسئولون.. ونجري جولات ميدانية متتابعة لتحقيق رضا المواطن

مواطنون بالدقهلية: المحافظ الجديد نشيط ويتمتع بالتواجد الميداني بيننا.. ويضرب بيد من حديد على كل من يتقاعس في مهام عمله

 

قال اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، إنه يتم الحفاظ بشكل أساسي على الأشجار في نطاق المحافظة، والعمل على تفعيل قرار حظر قطع الأشجار وعدم التقليم الجائر لها، مشيرًا إلى أنه يتم تقليمها وتهذيبها بشكل مناسب حتى تكون رئة خضراء ومتنفس أخضر لمواطني الدقهلية أو حتى المترددين عليها.

وأضاف "مرزوق"، لـ"الشروق": "مفيش جنس مخلوق يقدر يقطع شجرة خضراء، ولكن نعمل على تقليمها وتهذيبها بشكل مناسب"، منوهًا بأن المواطن يحتاج إلى من يسمعه من المسئولون؛ لذا نجري جولات ميدانية في المحافظة ليلًا ونهارًا للوقوف على مدى رضا المواطن لما تقدمه المحافظة بكل العاملين بها من المحافظ وحتى أصغر موظف، موضحًا أن الهدف من الجولات الميدانية هو الاستماع إلى طلبات المواطنين وتنفيذها في إطار القانون.

ميدانيا رصدت " الشروق" آراء المواطنين بمحافظة الدقهلية حول أداء المحافظ الجديد اللواء طارق مرزوق، حيث قالت حسنية البشلاوي، إحدى مواطنات محافظة الدقهلية: "مبروك لأهالي الدقهلية على المحافظ الجديد بعد معاناة طويلة من الإهمال الشديد بالمحافظة، دون سماع مشاكلنا في الفترة الماضية"، موضحة أن المحافظ الجديد متواجد دائما بين المواطنين لسماع مشاكلهم والعمل على حلها.

من جانبه أضاف السيد عيش، أحد مواطني المحافظة: "كل الدعم للمحافظ الجديد"، متابعًا أن نزول المحافظ الجديد أي منطقة يجعل الموظفين في الإدارات المحلية تعمل بجد واجتهاد مقارنة بالفترة الماضية، كان المحافظون السابقون كل فترة بعيدة لحين تفقد المناطق.

فيما تابع محمد شومان، أحد محافظي الدقهلية: "نرى النشاط والحيوية في المحافظ الجديد"، موضحا أن جولات الميدانية ليلا ونهارا منحت الجميع طاقة حيوية في تواجد أكبر مسئول بالمحافظة بين الأهالي.

وأضاف عزمي نبيل: "المحافظة كلها كانت نائمة في العسل، الله ينور على المحافظ الجديد وعمله الميداني وضربه بيد من حديد على كل من يتقاعس في مهام عمله".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك