الفوج الثاني من البعثة الأولمبية يسافر إلى باريس - بوابة الشروق
السبت 7 سبتمبر 2024 6:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الفوج الثاني من البعثة الأولمبية يسافر إلى باريس

الشروق
نشر في: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 6:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 6:00 م

غادر الفوج الثاني من بعثة مصر، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.

وذكر المركز الإعلامي للجنة الأولمبية المصرية أن الفوج الثاني ضم: المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، وعدد من بعثة الجمباز (زكريا محي الدين عبدالمجيد، أحمد طلعت محمد فتح الله، جنا هاني اسماعيل محمود).

وأوضحت اللجنة أن الفوج الثاني شمل أيضا الأطباء حسن كمال محمود محمد، هشام فاروق العامري، أحمد سعودي السيد، مروج جلال عز الدين نديم، محمد إسماعيل محمد الجمال.

وأضافت: "من المنتظر أن يغادر عددا من اللاعبين مساء اليوم بعد حصولهم على التأشيرات من السفارة الفرنسية".

وأكدت: "وصل إلى القرية الأولمبية حتى الآن من البعثات المصرية فرق كرة اليد والكرة الطائرة وألعاب القوى وتنس الطاولة والرماية والتجديف ولاعب من منتخب القوس والسهم، بالإضافة إلى وفد مقدمة البعثة الذي يعمل على إنهاء إجراءات البعثة من أجل الحصول على البطاقات والتسكين داخل القرية الأولمبية".

ويغادر الفوج الرسمي بعد غد ويضم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور علاء جبر رئيس البعثة، وباقي أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية واللاعبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك