عامل يتخلص من طلقيته بعد شكه في سلوكها بعين شمس - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 8:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عامل يتخلص من طلقيته بعد شكه في سلوكها بعين شمس

أرشيفية
أرشيفية
كتب- محمد أبو عوف وعاطف محمود:
نشر في: الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:23 م

تخلص عامل من طلقيته، بعد شكه في سلوكها واعتقاده أنها على علاقة بأحد الأشخاص، الذي تقدم لخطبتها، مستخدمًا سكينًا سدد به طعنتين في بطنها ما أسفر عن وفاتها، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة «هـبة.ر» 33 عامًا، ربة منزل، داخل شقتها، وبإجراء المعاينة تبين أن الشقة مكونة من صالة وغرفة نوم وحمام ومطبخ وتبين وجود جثة سيدة أعلى كنبة بغرفة النوم، مصابة بجرحين في البطن وبروز الأحشاء وتبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، وجدوا أن وراء ارتكاب الواقعة طليقها «أسامة.ح» 34عامًا، فني ألوميتال، والسابق اتهامه في 3 قضايا، وعقب تقنيين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها، تم ضبطه وبمواجهته بما ورد من معلومات أقر بصحتها واعترف بارتكاب الواقعة نظرًا لشكه في سلوك المجني عليها واعتقاده بوجود علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص يدعي «حسين.س» 29 عامًا، عامل مطبعة، وسابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات.

وأوضح المتهم أنه قرر التخلص منها عن طريق استخدام سكين، وحصل على مفتاح الشقة من نجله «11عامًا»، وبعد دخول الشقة تعدى على المجني عليها بالسكين محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، ثم لاذ بالفرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك