وزير الصحة ومحافظ أسوان يتابعان تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمواطني المحافظة بالمستشفيات - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الصحة ومحافظ أسوان يتابعان تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمواطني المحافظة بالمستشفيات

حمادة بعزق
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 5:35 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 5:35 م

أجرى الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، يرافقه اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، زيارة ميدانية لعدد من المستشفيات شملت "مستشفى أسوان للتأمين الصحي، والمسلة، وأسوان التخصصي العام بالصداقة الجديدة".

وأطمأن الوزير والمحافظ، بحضور الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة، والمهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، فضلًا عن القيادات التنفيذية بالوزارة، والمحافظة على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للحالات المرضية.

واستمع وزير الصحة ومحافظ أسوان، لمطالب المرضى الذين أشادوا بالرعاية الصحية المتكاملة التي يتم تقديمها لهم داخل هذه الصروح الطبية في ظل المستوى الراقي والنموذجي من المعاملة المتميزة من أطقم الأطباء والتمريض، فضلاً عن التجهيزات الجيدة، وتوافر الأسرة، وجاهزيتها لاستقبال أي حالات، وغيرها من الخدمات الأخرى في ظل عدم تجاوز نسبة الإشغال داخل كل مستشفيات المحافظة 51%.

ووجه الوزير، بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمستشفى أسوان للتأمين الصحي حتى يتسنى تقديم خدماتها لمواطني المحافظة على الوجه الأكمل.

يذكر أن محافظة أسوان تستعد للتطبيق الفعلي لمنظومة التأمين الصحي الشامل داخل 11 مستشفى، و112 مركزًا طبيًا ووحدة صحية، والتي شهدت تنفيذ أعمال الإنشاء والتطوير والتجميل ورفع الكفاءة لها لتتحول إلى صروح طبية نموذجية لتقديم خدماتها المتنوعة بالجودة العالية وفقاً للمعايير الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك