صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية بمستشفى أبورديس المركزي نوفمبر المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 3:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية بمستشفى أبورديس المركزي نوفمبر المقبل

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 10:59 ص | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 10:59 ص

أعلنت مديرية الصحة بجنوب سيناء، إطلاق قافلة طبية أيام الخميس والجمعة والسبت الموافق 14 و15 و16 نوفمبر المقبل، تحت رعاية اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وقال الدكتور هيثم الشنهاب، وكيل وزارة الصحة، إنه جار التنسيق مع اللواء سامح متولي، رئيس مدينة أبو رديس، للتجهيز للقافلة، وإعلام المواطنين من قاطني الوديان والتجمعات البدوية والقرى التابعة للمدينة بموعد القافلة، لتحقيق الاستفادة القصوى منها، والوصول بالخدمات الطبية للمناطق الأكثر احتياجا.

وأوضح وكيل وزارة الصحة في تصريح اليوم، أنه من المقرر أن تضم القافلة استشاريين من مستشفى السلام الدولي، وستستمر على مدار 3 أيام بالعيادات المسائية بداية من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 8 مساء في تخصصات "النساء والتوليد، المخ والأعصاب، الجراحة العامة، المسالك البولية، القلب، الأوعية الدموية، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الجهاز الهضمي"، بإجمالي 9 تخصصات طبية مختلفة.

وأكد أنه سيجري خلال القافلة عمل الموجات الصوتية على القلب "الايكو" لتوقيع الكشف الطبي على المرضى، لافتا إلى أنه سيجري تقديم خدمات الكشف مجانا، والتحاليل والأشعة وإجراء العمليات اللازمة تكون مدفوعة القيمه طبقا للائحة وزارة الصحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك