حزب الله يعلن استهداف تمركز لجنود الاحتلال في محيط موقع المرج - بوابة الشروق
الخميس 8 أغسطس 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب الله يعلن استهداف تمركز لجنود الاحتلال في محيط موقع المرج

هديل هلال
نشر في: الخميس 23 نوفمبر 2023 - 1:53 م | آخر تحديث: الخميس 23 نوفمبر 2023 - 1:53 م

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، عن استهداف تمركز لجنود الاحتلال في محيط موقع المرج بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابات مباشرة.

وكتب في بيان عبر قناته الرسمية بتطبيق «تليجرام»: «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية، ظهر يوم الخميس 23-11-2023، تموضعات لجنود العدو الإسرائيلي ‏في محيط موقع المرج بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيها إصابات مباشرة».

وتجددت الاشتباكات المستمرة منذ 46 يوماً تقريباً على الحدود بين لبنان وإسرائيل، إلا أن التصعيد كان سيد الموقف، خلال الساعات الماضية.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف العديد من البنى التحتية والمواقع العسكرية والخلايا المسلحة لحزب الله، مساء الأربعاء، أدى إلى مقتل 6 عناصر، فردّ الأخير مؤكداً تحقيق إصابات مباشرة ومؤكدة عبر قصف مواقع وقوات إسرائيلية على امتداد الحدود.

وأكد حزب الله إصابة قواته لـ15 استهدافاً طالت مواقع وثكنات عسكرية إسرائيلية على الحدود، وهي: البغدادي، ‏والعاصي، والمنارة، والمرج، وتل الطيحة، والمالكية، وبياض بليدا، وراميا، بالإضافة إلى ثكنة يفتاح وثكنة ميتات، محدثا فيها إصابات مباشرة.

وأعلن استهداف تموضعات لجنود وآليات الجيش الإسرائيلي في محيط مواقع الراهب، والبغدادي، وحرش حانيتا، وثكنة زرعيت، بالإضافة إلى فريق لوجستي في موقع بياض خلال قيامه بأعمال صيانة، لافتاً إلى استخدام أربعة صواريخ من نوع «بركان» تحمل أوزانا كبيرة من المتفجرات، تصل إلى نصف طن، وفقا للوكالة الرسمية اللبنانية للإعلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك