مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في سقوط سيارة ببحيرة المنزلة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في سقوط سيارة ببحيرة المنزلة

نعمان سمير
نشر في: الجمعة 23 ديسمبر 2022 - 8:29 م | آخر تحديث: الجمعة 23 ديسمبر 2022 - 8:29 م
لقي شاب مصرعه غرقا، وأصيب 3 آخرون، أحدهم نجل عم المتوفي، في محافظة الدقلهية اليوم؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين «ربع نقل وملاكي» على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، على طريق «المطرية – بورسعيد» مما تسبب في انزلاق سيارة ربع نقل وسقوطها في مياه البحيرة.

وتمكن الأهالي من انتشال 3 كانوا بالسيارة وجري نقلهم إلى مستشفى الزهور في بورسعيد، وتوفي أحدهم، فيما جري نقل الرابع كان بالسيارة الملاكي إلى مستشفى المنزلة المركزي.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير امن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المطرية بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل على طريق «المطرية – بورسعيد» الجديد، وإنزلاق سيارة ربع نقل وسقوطها في مياه بحيرة المنزلة.

انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتمكنت القوات بمساعدة الأهالي من انتشال 3 مصابين كانوا في السيارة الربع نقل وجري نقلهم إلى مستشفى الزهور في بورسعيد، كما نقلت سيارة إسعاف مصاب كان بالسيارة الملاكي إلى مستشفى المنزلة المركزي.

وبالفحص، تبين وفاة الإعلامي السيد أحمد موسى أبو الخير، 25 سنة، مسؤول بالإعلام بحزب مستقبل وطن ومدير مكتب النائب أشرف رشاد، ووصل إلى مستشفى الزهور في بورسعيد جثة هامدة نتيجة غرق، وأصيب في الحادث ابن عمه، محمد حامد موسى ابو الخير إصابات، ورامي إبراهيم الحسيني، ويتلقون العلاج في مستشفى الزهور ببورسعيد، فيما يتلقى مصاب رباع العلاج في مستشفى المنزلة المركزي.

وجار تحرير محضر بالحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك