مديرية أمن أسيوط تكرم 121 من أسر شهداء الشرطة - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرية أمن أسيوط تكرم 121 من أسر شهداء الشرطة

مدير امن اسيوط يكرم اسر شهداء الشرطة - تصوير يونس درويش
مدير امن اسيوط يكرم اسر شهداء الشرطة - تصوير يونس درويش
كتب- يونس درويش
نشر في: الأحد 24 يناير 2016 - 11:32 ص | آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2016 - 11:32 ص

كرمت مديرية أمن أسيوط، السبت، أسر شهداء الشرطة بالمحافظة خلال احتفالات المديرية بعيد الشرطة.

حضر الحفل، اللواء عبد الباسط دنقل مدير الأمن، واللواء أسعد الزكير مدير المباحث الجنائية، واللواء عاطف القليعي حكمدار أمن أسيوط، واللواء أشرف رياض، واللواء هشام مرسي مساعد المدير للشؤون المالية.

وناشد اللواء عبد الباسط دنقل أهالي الشهداء التواصل الدائم مع المراكز الشرطية بالقرى والمراكز وكذلك القيادات الأمنية بالمديرية، لتزليل كل العقبات والمشكلات التي تواجههم وذلك عرفانا بالجميل لمن قدموا أرواحهم فداء للوطن.

واستمع «دنقل» إلى مشكلات أسر الشهداء التي تمثلت في القواعد الصحية الموضوعة للمنتفعين من البرنامج الصحي الخاص بوزارة الداخلية لأسر الشهداء، حيث اقتصرت الخدمات الخاصة به على عدد من الأسر دون الأخرى استنادا إلى تاريخ الوفاة، وهو ما استجاب له مدير الأمن وطلب على الفور بمخاطبة الوزارة وإنهاء تلك المشكلة،

وقال إن "مسيرة هذا الوطن استكملت على الدماء الذكية لأبناء الشرطة والجيش الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وتصدوا للخطر، الذي كان يهدد أمن الجميع وآمان البلاد، وإن ما فعلوه تاج على رؤوسنا جميعا".

وأوضح اللواء أسعد الزكير مدير المباحث الجنائية، أن الأجهزة الامنية حرصت على تكريم أسر شهداء الشرطة بأسيوط والبالغ عددهم 121 شهيدا ما بين ضباط وأمناء شرطة ومساعدين وخفر في احتفالات الشرطة، حيث تم منحهم شهدات تقدير ومبالغ مالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك