رونالدو ودانيلو يعودان لتدريبات الريال - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رونالدو ودانيلو يعودان لتدريبات الريال

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 3:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 3:09 م

 

أجرى لاعبو ريال مدريد اليوم آخر حصة تدريب لهم استعدادا للقاء العودة بالدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم غدا الأربعاء أمام سيلتا فيجو في ملعب بالايدوس.

وانضم للتدريبات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي دانيلو، ليبدوان على استعداد للمشاركة في المباراة، ولكن الخبر السىء للمدرب زين الدين زيدان هو استمرار غياب اللاعب خاميس رودريجيز.

ورغم أن زيدان قد أعلن عودة خاميس هذا الأسبوع، إلا أن صانع الألعاب الكولومبي لم ينضم للتدريبات بعد مع زملاءه لعدم تعافيه من الاصابة ، وبذلك لن يشارك في لقاء العودة في ربع نهائي كأس الملك، والذي يتعين فيه على الملكي تحقيق فوز كبير بعد الخسارة ذهابا على أرضه بهدفين لواحد.

وبالحديث عن الإصابات، يتلقى زيدان خبرا جيدا بعودة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من كدمة بمشط القدم في مباراته أمام فريق مالاجا.

وتعافى أيضا اللاعب البرازيلي دانيلو الذي عانى من بعض الآلام العضلية التي حرمته من اللعب في مباراة الليجا الأخيرة التي انتهت لصالح الملكي 2-1 ليواصل الحفاظ على الصدارة.

وأكمل ريال مدريد تدريباته بدون داني كارباخال، مارسيلو، بيبي، لوكا مودريتش، خاميس رودريجيز وجاريث بيل، لهذا لجأ زيدان للاعب المغربي الناشيء، أشرف الحكيمي، لملئ الفراغ الدفاعي الذي يعاني منه الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك