سعد سمير يكشف سبب عدم عودته للأهلي - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سعد سمير يكشف سبب عدم عودته للأهلي

محمد جلال
نشر في: الأحد 24 مارس 2024 - 6:44 م | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2024 - 6:46 م

كشف سعد سمير، لاعب فريق سيراميك كليوباترا، عن مدى علاقته بلاعبي النادي الأهلي.

وقال سعد سمير في تصريحات اذاعية: "علاقتي بالأهلي كبيرة وأبدية، قضيت 14 عامًا داخل النادي ما يقرب من نصف عمري، وبكل تأكيد أتمنى أن أعود وأختتم حياتي في الأهلي".

وأضاف: "عندما جاء قرار رحيلي من النادي، جلست مع محمود الخطيب، كأب ورئيس للنادي، وهو يحاول أن يرى الصالح العام، لكن هناك قرار مدير فني ومجلس إدارة، وأنا أرى أنني أديت رسالتي على أكمل وجه مع النادي الأهلي".

وأوضح: "لا يوجد شخص محدد يرفض عودتي للنادي الأهلي، لكن المسؤولين يرون أنهم يريدون التجديد في الفريق والنزول بمعدل السن، وهي قرارات يجب أن احترمها، الخطيب كان لديه الرغبة في وجودي، لكن هناك رأي متكامل داخل النادي".

وأنهى: "لا أشعر بالضيق من هذا الأمر، بالتأكيد كنت أتمنى العودة، لكنني رأيت كل احترام وتقدير من المسؤولين في النادي الأهلي، وأقلها دائمًا الخطيب كان أبًا بمعنى الكلمة، لأنني لم أر منه سوى الاحترام والتقدير، فكل هذا يجعلني أشعر أنني داخل بيتي، وإن شاء الله سيكون لي دورًا إداريًا في النادي عقب اعتزالي، وعُرض عليّ العمل في النادي بنهاية الموسم الماضي قبل انتقالي لسيراميكا كليواباترا لكنني اعتذرت لرغبتي في اللعب لموسمين أو 3 آخرين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك