الظواهر الجوية المتوقعة حتى الأحد المقبل: شبورة خفيفة ونشاط رياح - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الظواهر الجوية المتوقعة حتى الأحد المقبل: شبورة خفيفة ونشاط رياح

هديل هلال
نشر في: الإثنين 24 مايو 2021 - 1:42 م | آخر تحديث: الإثنين 24 مايو 2021 - 1:42 م

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر المتوقع حدوثها خلال الفترة من غدًا الثلاثاء الموافق 25 مايو، وحتى الأحد الموافق 30 مايو الجاري، متوقعة أن يسود طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية، وحار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ولطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم الاثنين، إنه من المتوقع أن تتعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء إلى نشاط رياح على فترات متقطعة، وتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25 مايو.

وأشارت إلى أنه من المتوقع تعرض مناطق من القاهرة الكبرى لنشاط رياح على فترات متقطعة، وتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى السواحل الشمالية ومدن القناة، وذلك يوم الأربعاء، الموافق 26 مايو.

ولفتت إلى أنه من المتوقع تعرض مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية لنشاط رياح على فترات متقطعة، وتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى السواحل الشمالية ومدن القناة، وذلك يوم الخميس الموافق 27 مايو.

وذكرت أنه من المتوقع أن تتعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد إلى نشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 مايو.

وتوقعت تعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد إلى نشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم السبت الموافق 29 مايو.

وأوضحت أنه من المتوقع تعرض مناطق من القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء إلى نشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الأحد الموافق 30 مايو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك