بعد تصريحات السيسي.. أشرف زكي: نرتب أوراقنا استقبالا لمرحلة جديدة للفن المصري - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 1:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تصريحات السيسي.. أشرف زكي: نرتب أوراقنا استقبالا لمرحلة جديدة للفن المصري

أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية
أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية
هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 9:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 9:06 م

توجه الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بالشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لأنه مهموم بملف الفن رغم كل قضايا الدولة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي مهموم بالفنانين والدراما المصرية ودور الوعي.

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أنه فوجئ أمس بمداخلة الرئيس السيسي خلال حوار الكاتب عبدالرحيم كمال مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالح التحرير» على قناة «صدى البلد».

وأشار إلى أن تصريحات الرئيس السيسي أمس تبعث بأمل كبير لعودة مصر إلى مكانتها الكبيرة في الريادة وخاصة أنها قدمت أعمالًا تاريخية ودينية عظيمة، متابعًا: «الرئيس وتصريحه أمس يضع النقاط فوق الحروف ويساهم في عودة مصر والفنانين إلى مكانتهم لأن العديد من المحطات تقوم على الفن المصري».

وذكر نقيب المهن التمثيلية أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تضطلع بدور عظيم في تغيير وعي ومفاهيم الشباب، مشيدًا بالأعمال التي قدمتها للقيام بهذا الدور ومنها «الاختيار» و«الممر» و«هجمة مرتدة» و«القاهرة كابول».

وأكد أن «النقابة والمنتسبين إلى المهنة جنود في جبهة الإبداع من أجل فن مصر»، مضيفًا: «إحنا تحت أمر بلدنا وبدأنا التحرك منذ أمس ونرتب أوراقنا استقبالًا لمرحلة جديدة للفن المصري بعد تصريحات الرئيس السيسي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك