كشفه 6 آلاف جنيه.. تجديد حبس منتحل صفة طبيب بالغربية - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشفه 6 آلاف جنيه.. تجديد حبس منتحل صفة طبيب بالغربية

علاء شبل:
نشر في: السبت 24 أغسطس 2024 - 1:15 م | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2024 - 1:15 م

قررت النيابة العامة بسمنود تجديد حبس شاب بالغربية انتحل صفة طبيب، وزاول مهنة الطب، بجانب إنشاء كيان لعلاج المواطنين بقرية أبو صير باستخدام الطب البديل والأعشاب، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بورود بلاغات ضد طبيب يمتلك مركز علاجي بقرية أبو صير، وتسبب في حدوث إصابات خطيرة لعدد من المواطنين.
وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتم ضبط المتهم "م.ر"، وتبين أنه حاصل على الشهادة الابتدائية، وادعى أنه طبيب بشري، وحاصل علي عدة شهادات في الطب البديل، وباحث في علم الأعشاب والنباتات الطبيعية.
وتم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان عام المركز، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
من جانبه كشف مصدر بنقابة الأطباء بالغربية، أن المتهم زاول مهنة الطب بدون ترخيص أو تصريح مزاولة مهنة، والنقابة لاتعلم عنه شيئا لأنه غير مقيد بنقابة الأطباء، موضحا أنه روج لنفسه عن طريق فيديوهات على مناصات التواصل الاجتماعي، من أجل استقطاب المواطنين، وخاصة العرب.
وأوضح المصدر أن قيمة الكشف تخطت الـ6000 جنيه، مدعيا علاج مرضاه بالإبر الصينية، وتبين أنه تسبب في إصابة اثنين من المواطنين بإصابات بالغة أحدهما ببتر، وآخر في مشاكل بالتنفس، مشيرا إلى أن النقابة قدمت أيضا بلاغات ضده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك