بعد ورود شكوى.. النيابة الإدارية تفتح تحقيقا حول تردي مستوى الخدمات الطبية في مستشفى العسيرات بسوهاج - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 6:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد ورود شكوى.. النيابة الإدارية تفتح تحقيقا حول تردي مستوى الخدمات الطبية في مستشفى العسيرات بسوهاج

وليد ناجي
نشر في: السبت 24 أغسطس 2024 - 4:53 م | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2024 - 4:53 م

وجه المستشار عبدالراضي صديق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بتكثيف جهود مكافحة الفساد المالي والإداري، وتفعيل التعليمات الخاصة بالاهتمام بشكاوى المواطنين المتعلقة بعمل الجهاز الإداري للدولة ومرافقها.
يأتي ذلك حال تلقي النيابة الإدارية بمحافظة سوهاج شكوى مفادها تردي مستوى الخدمات الطبية بمستشفى العسيرات المركزي.
من جانبه، كلف المستشار الدكتور خالد هاشم، مدير النيابة، فريقا من أعضاء النيابة بالانتقال للمستشفى وإجراء المعاينة على الطبيعة للوقوف على مدى صحة ما جاء بالشكوى.
وانتقل كل من محمد هشبول علي، رئيس النيابة، ومحمود جمال الضبع رئيس النيابة، يصاحبهما مدير التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية بالمنشأة، لمقر المستشفى، واطلع فريق النيابة على جميع الدفاتر والسجلات الرسمية بالمستشفى، والمرور على كل أقسامها، ولقاء المترددين عليها من المواطنين.
وتبين من معاينة فريق النيابة، عدم انتظام عدد كبير من أطقم المستشفى من الأطباء والصيادلة وهيئات التمريض والخدمات المعاونة في العمل، وتردي مستوى الخدمة الطبية، وكذلك اشتراطات السلامة والصحة المهنية، وسوء معاملة بعض المترددين على المستشفى.
وكلفت النيابة الإدارية بالمنشأة، مديرية الشئون الصحية بسوهاج، بإعداد تقرير شامل عن عمل المستشفى والقائمين عليه، وجارٍ استكمال التحقيقات فيما كشفت عنه المعاينة من مخالفات وتحديد المسئولين عنها، وفقًا للقانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك