تعديا عليها بالضرب.. المشدد 5 سنوات لشخصين شرعا في سرقة هاتف سيدة بالطريق العام - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 6:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعديا عليها بالضرب.. المشدد 5 سنوات لشخصين شرعا في سرقة هاتف سيدة بالطريق العام

شيماء عمار
نشر في: السبت 24 أغسطس 2024 - 4:56 م | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2024 - 4:56 م
عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية متهمين اثنين بالسجن المشدد 5 سنوات لشروعهما في سرقة هاتف سيدة بالطريق العام والتعدي عليها بالضرب بمنطقة الزاوية الحمراء.
صدر الحكم برئاسة المستشار عصام يحيى اليماني، وعضوية المستشارين يحيى عادل عبداللطيف، وعادل أحمد حراجي، وبحضور عمرو عبدالرؤوف غانم، ورفاعي فهمي رفاعي أمين السر.
-سرقة هاتف بالطريق العام
ووجهت النيابة العامة الاتهما لاثنين "و.م" و"ز.ر"، حيث إنهما شرعا في سرقة الهاتف الجوال المبين وصفاً وقيمة بالأوراق والمملوك للمجني عليها بطريق الإكراه الواقع عليها بالطريق العام، بأن قام المتهم الأول حال استقلاله لدراجة نارية قيادة المتهم الثاني عكس الاتجاه بنزع هاتفها الجوال عنوة، وبمقاومتها له تعدى عليها بعدة ضربات متوالية في وجهها.
وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها، بيد أنه قد خاب آثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما به المارة وهو ضبطهما من قبل المارة.
-شهادة المجني عليها
وأدلت المجني عليها بشهادتها أثناء التحقيقات أنه في تمام الساعة العاشرة وأثناء عودتها من عملها وانتظارها لوسيلة مواصلات "توك توك" لعودتها إلى منزلها بجوار معدية عثمان في محيط دائرة القسم، كانت تتحدث مع خالتها هاتفياً بتليفونها المحمول فإذا بالمتهمين واللذين يستقلا دراجة بخارية، فإذا بالمتهم الأول حال استقلاله المركبة خلف التهم الثاني بمحاولة خطف هاتفها إلا أنها استطاعت الامساك بالهاتف مما دفع المتهم بالاعتداء عليها ضربا، فما كان من المارة إلا أن تمكنوا من الإمساك بهما وتقديمهما للشرطة التي حضرت بناء على اتصال الأهالي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك