رادكس للتطوير العقاري تشارك في سيتي سكيب بعروض وخصومات استثنائية - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رادكس للتطوير العقاري تشارك في سيتي سكيب بعروض وخصومات استثنائية


نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 8:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 8:54 م

تشارك شركة رادكس للتطوير العقارى فى معرض سيتى سكيب مصر، فى الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجارى؛ حيث تقدم الشركة خصومات حصرية وعروضًا استثنائية على جميع مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى إطار استراتيجية الشركة لتقديم فرص استثمارية مميزة للعملاء والمستثمرين خلال المعرض.
تزامنًا مع مشاركتها فى سيتى سكيب، أطلقت رادكس مشروعها الثالث «Spinner» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال حفل أقيم فى فندق هيلتون هليوبوليس. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجى وأسعاره التنافسية، التى تُعد من بين الأفضل مقارنةً بمستوى الجودة العالى الذى تتبعه الشركة فى تنفيذ مشروعاتها.
أحمد زغلول، الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات السلمانية، قال إن الشركة ركزت على اختيار موقع استراتيجى لمشروع «Spinner»، الذى يقع فى منطقة MU23 على محور الأمل فى العاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعله قريبًا من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه لجميع العملاء دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة. وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكثر المدن تقدمًا على مستوى التكنولوجيا، مما يضمن نجاح الاستثمارات فى المشروع.
وأضاف زغلول أن الشركة وضعت خطة استثمارية متكاملة تمتد على مدار خمس سنوات، تستهدف من خلالها التوسع فى مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، مع دراسة المزيد من الفرص الاستثمارية فى السوق المصرية.
وأكد الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات السلمانية أن رادكس لديها خطة استثمارية طموحة تستهدف التوسع فى العديد من المناطق الرئيسية، وخاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة، وبجانب التوسع فى العاصمة الإدارية ندرس حاليًا فرصًا استثمارية فى مناطق أخرى مثل القاهرة الجديدة وأكتوبر.
وأشار إلى أن الجودة هى جزء أساسى من رؤيتنا فى «رادكس»، ونحن نؤمن أن التنفيذ الفعلى على الأرض هو المعيار الحقيقى لنجاح أى مشروع، ولهذا نولى اهتمامًا كبيرًا بمراحل البناء والتصميم، ولذلك نستخدم مواد بناء عالية الجودة، كما نحرص على اتباع معايير الاستدامة البيئية فى كل مراحل المشروع.
وأوضح أكرم الشيخ الرئيس التنفيذى لشركة رادكس للتطوير العقارى أن مشروع «Spinner» يمتد على مساحة تقدر بحوالى 10,700 متر مربع، ويتكون من دور أرضى و11 دورًا علويًا، حيث يشمل المشروع وحدات استثمارية متنوعة تشمل العيادات الطبية، المحلات التجارية، والمكاتب الإدارية، التى تتمتع بمساحات مرنة وأسعار تنافسية. كما يوفر المشروع كل الخدمات والمرافق الأساسية عالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين.
وأشار الشيخ إلى أن رادكس حرصت على التعاون مع كبرى الشركات المتخصصة لضمان تقديم مشروع متكامل، منها الاستشارى الهندسى Archrete، وشركة استشارات مالية وتسويقية Etqan.
وقال الشيخ إن رؤيتنا المستقبلية ترتكز على الاستمرار فى تقديم منتجات عقارية متميزة تلبى احتياجات السوق المحلية والعالمية، وتعتبر «رادكس» النواة الأولى لتكوين «مجموعة شركات السلمانية»، التى تضم الآن 9 شركات تعمل فى قطاعات صناعية وتجارية وخدمية متعددة.
وأكد الشيخ الاستدامة ليست مجرد شعار نتبناه فى «رادكس»، بل هى جزء لا يتجزأ من كل مشروع نطوره، ونحن ندرك أن البناء بطريقة مستدامة لا يحقق فقط فوائد بيئية، بل يُسهم فى توفير تكاليف طويلة الأجل ويجذب عملاء يبحثون عن بيئة معيشية وعملية ذات جودة أعلى، ولهذا السبب، نعمل باستمرار على تطبيق حلول صديقة للبيئة فى جميع مراحل التطوير، بدءا من تصميم المبانى حتى عمليات الإنشاء والإدارة.
ومن جهته أكد سلمان بن خليل السبعان رئيس مجلس إدارة مجموعة السلمانية فى مصر أن الشركة توجهت للاستثمار فى القطاع العقارى المصرى من خلال شركة «RADIX DEVELOPMENT» نظرا لمناخ الاستثمار القوى فى مصر، موضحا أن المجموعة تستهدف التوسع بمحفظة مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة وأنها اختارت البدء من العاصمة الإدارية الجديدة لما يتمتع به هذا المشروع من مقومات استثمارية هائلة بالإضافة إلى الاهتمام الحكومى بهذا المشروع الضخم وتوفير جميع الآليات لإنجاح هذا المشروع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك