البحيرة.. رئيس كفر الدوار يتفقد المحال التجارية ويتابع تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البحيرة.. رئيس كفر الدوار يتفقد المحال التجارية ويتابع تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع

خميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 - 11:01 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 - 11:01 ص

تفقد اللواء عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، عددًا من السلاسل والمحال التجارية التي تشارك ضمن مبادرة "خفض أسعار السلع الأساسية"؛ للتأكد من التزامها بتنفيذ المبادرة تحقيقًا لأهدافها.

وتابع "قطاطو"، توافر السلع دون وجود مشكلات، ومدى الالتزام بالأسعار المقررة للسلع، مؤكدًا استمرار الحملات بالمدينة والقرى، للتأكد من توافر السلع والالتزام بتخفيض الأسعار، ومتابعة التزام السلاسل والمحال التجارية والمنافذ بوضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطنين، والتصدي لجميع محاولات احتكار السلع أو التلاعب في الأسعار.

والتقى عددًا من المواطنين على هامش جولته الميدانية؛ واطمأن على عدم وجود مشكلات تخص غياب السلع بالأسواق والمحلات التجارية، استمع لرأيهم حول الأسعار التي تضمنتها المبادرة.

وناشد المواطنين، الإبلاغ على الفور عن أي شكاوى تخص الأسعار على الأرقام التي خصصتها المحافظة لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين في هذا الشأن.

جدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء، أعلن انطلاق مبادرة "خفض أسعار السلع الأساسية" بتوفير السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة؛ لتخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وتشمل المبادرة تخفيض أسعار مجموعات من السلع الأساسية بنسب تتراوح ما بين 15 إلى 25% من بينها "السكر، والزيت، والعدس، والفول، والألبان، والجبن، والمكرونة، والأرز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك