دور المبادرات الرئاسية في تعزيز التماسك المجتمعي.. ندوة توعوية بمركز إعلام مطروح - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 12:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دور المبادرات الرئاسية في تعزيز التماسك المجتمعي.. ندوة توعوية بمركز إعلام مطروح

أحمد سباق
نشر في: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 8:02 م | آخر تحديث: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 8:02 م

عقد مركز إعلام مطروح، بمقر مديرية الشئون الاجتماعية، ندوة توعوية، تحت عنوان "دور المبادرات الرئاسية في تعزيز التماسك المجتمعي.. مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان نموذجًا"، وذلك في إطار الحملة التي أطلقها قطاع الإعلام الداخلي؛ لحث المواطنين على المشاركة في المبادرات الرئاسية.

وافتتحت الندوة الباحثة الإعلامية خلود رفعت مدير مركز إعلام مطروح، بالحديث عن دور قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات في التوعية، وإلقاء الضوء على المبادرات الرئاسية ودورها المؤثر في المجتمعات.

وأضافت "رفعت"، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن التعاون مع مديرية الشئون الاجتماعية؛ يوفر للإعلام التعامل مع فئة خاصة وهي مكلفات الخدمة العامة "خريجات الكليات والمعاهد العليا"، الأمر الذي جعل مركز إعلام مطروح يعقد تلك الندوة، والتي تسلط الدور على المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية تحت شعار "بداية جديدة.. لبناء الإنسان".

من جانبها تحدثت الدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية الشئون الاجتماعية، عن دور المبادرات الرئاسية حيث تشكل أهمية كبيرة داخل المجتمع خاصة مع حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على إحداث تغييرات كبيرة تعمل على بناء الإنسان المصري من كل النواحي، مع التأكيد على تحقيق العدالة الاجتماعية عبر جهود الدولة لرفع العبء عن كاهل المواطنين البسطاء، وتقديم العون لجميع الفئات داخل المجتمع، وذلك من أجل تحقيق جهود التنمية، سواء كانت التنمية الاجتماعية، أو الاقتصادية، أو السياسية، مع التأكيد علي أهمية التنمية البشرية، والعمل على إعادة بناء الإنسان المصري.

وأوصت الندوة، بضرورة التعاون بين مركز إعلام مطروح ومديرية الشئون الاجتماعية، في إعداد دورات تدريبية متخصصة لشريحة الفتاة خاصة في مجال مهارات الحاسب الآلي وتعلم اللغات الأجنبية كأحد مصوغات العمل في محافظة مطروح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك