ليون يعرض خدمات فقير على ريال مدريد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليون يعرض خدمات فقير على ريال مدريد

الشروق
نشر في: الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 1:25 م | آخر تحديث: الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 1:25 م

تبحث إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي التخلص عن خدمات نبيل فقير، نجم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أحالت مطالبها عن انتقال اللاعب إلى ليفربول الإنجليزي الصيف الماضي.

وكان نبيل فقير بين خطوة وأخرى للانتقال لنادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان يتم التجهيز للإعلان الرسمي عن اتمام الصفقة قبل أن تطلب إدارة الريدز تخفيض المبلغ المتفق عليه في عملية الانتقال بسبب اكتشاف وجود تعرض اللاعب لإصابات خطيرة في المواسم الماضية، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة النادي الفرنسي.

وأفادت شبكة ماركا الإسبانية أن نادي أولمبيك ليون عرض على ريال مدريد الحصول على خدمات نبيل فقير خلال فترة الانتقالات الشتوية، تخوفًا من رحيل اللاعب نهاية الموسم المقبل دون الحصول على عائد مادي.

وعرض ليون فكرة بيع نبيل فقير لريال مدريد مقابل 60 مليون يورو، وهو الأمر الذي سيحلله إدارة الملكي بشكل جيد، حيث يبحث الملكي عن لاعب ذو مواصفات هجومية في سوق الانتقالات المقبلة.

وتخشى إدارة ليون رحيل الجناح الفرنسي في عام 2020 دون الحصول على مقابل مادي من عملية انتقاله لأي نادي آخر، خصوصًا وأن اللاعب يرفض حتى الآن فتح باب مفاوضات تجديد تعاقده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك