خالد يوسف: أحمد العوضي تدرب على مشاهد الأكشن ولم يستعين بدوبلير في فيلم الإسكندراني - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد يوسف: أحمد العوضي تدرب على مشاهد الأكشن ولم يستعين بدوبلير في فيلم الإسكندراني

مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 24 ديسمبر 2023 - 9:33 م | آخر تحديث: الأحد 24 ديسمبر 2023 - 9:33 م

قال المخرج خالد يوسف، إنه يراهن على نجاح فيلم "الإسكندراني"، الذي يعرض في السينمات خلال شهر يناير المقبل، كما أن النجم أحمد العوضي يجسد دور ملاكم مصارعة وأدى الدور على أكمل وجه.

وأضاف يوسف، في تصريحات تلفزيونية: أنه ليس هناك مقارنة بين أحمد العوضي والفنان محمد رمضان وذلك ردا على الإنتقادات بأنه يسلك نفس طريقه، معقبا: "كل شخص وله طريق مختلف عن التاني، لكن أنا في الفيلم بقدمه بالشكل اللي أنا شايفه وأحاسب على الشكل اللي أنا قدمته، وتقييم الناس لأدائه هو ده المهم".

وردا على تعليق النجمة ياسمين عبد العزيز بالبرومو الخاص بفيلم "الإسكندراني"، بعدما كتبت: "أحمد العوضي طاير في الهوا"، قال يوسف: "هي دمها خفيف وأنها بتلتقط فكرة أنه طاير في الهوا على بعد الأرض بمترين علشان يضرب بالرجل وعملت افيه خفيف وبتخاف تتخانق معاه".

وأشار خالد يوسف، إلى أنه أستعان بمدرب خاص لكي يقوم بتعليم مشاهد الضرب والأكشن للفنان أحمد العوضي، فضلا عن أن الأخير يتميز بلياقة بدنية عالية وبذل جهد كبير في مشاهد الأكشن لم ير ممثل غيره بتلك الجهد والوقت لكي يجسد مشاهده بشكل قوي وجيد، وأصر على أن يقوم بتجسيد مشاهد الأكشن بنفسه دون أن يستعين بدوبلير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك