خاص – السولية: الصخرة توقع انتقالي إلي الأهلي.. وأتمنى مواجهة الزمالك - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص – السولية: الصخرة توقع انتقالي إلي الأهلي.. وأتمنى مواجهة الزمالك

أحمد الدرمللي
نشر في: الإثنين 25 يناير 2016 - 2:52 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2016 - 2:52 م

 

كشف عمرو السولية لاعب النادي الأهلي الجديد عن حديث دار بين نجوم الأهلي المعتزلين وائل جمعة ومحمد أبو تريكة، بخصوص توقع رحيله صوب القلعة الحمراء.

وكان الأهلي أعلن رسمياً توقيعه مع عمرو السولية لمدة اربع سنوات ونصف تبدأ من يناير الجاري، بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع الشعب الإماراتي.

وقال السولية: "أتمنى ان اساهم مع زملائى في حصد البطولات والألقاب هذا الموسم، لاسيما وأن اعلم  أن الفريق فقد جيل من كبار نجوم الكرة المصرية بعد اعتزال أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وهذا يحملنى مسئولية كبيرة لسد هذا الفراغ". 

وتابع: "كنت اتمنى ارتداء قميص الاهلى وقت وجود هؤلاء النجوم، حتى احظى بشرف اللعب بجوار هذا الجيل العظيم ومزاملة أبوتريكة  ولكننى اعلم أن النصيب وضعنى في المكان المناسب في هذا التوقيت".

وأضاف: "هناك جملة  اعتبرها من اجمل اسرار حياتى ولا تزال عالقة في ذهنى حتي الأن عندما قال  وائل جمعة لابوتريكة في أحد معسكرات منتخب وطني فى وجودى.. (يا تريكة ... السولية هيكون لاعب مهم في الأهلي يوما ما).. وتمنيت ان تحقق هذه الخطوة مبكرا  حتى جاءت الان ولهذا تتضاعفت سعادتى".

وأكمل: " رقمي المفضل هو 14، ولكني لن أسعي لارتداءه في الأهلي لأنه من نصيب قائد الفريق حسام غالي ، وسوف أنتظم في التدريبات مع الأهلي بدءا من الأربعاء المقبل وبعدها سأحتفل  بزفافي يوم 29 من الشهر الجاري  و سوف تتحدد مدة الراحة التي أحصل عليها وفقا لرؤية الجهاز الفني ومدي حاجتهم لجهودي في هذا التوقيت".

 

وأتم: "أتمني أن أشارك في مباراة القمة أمام الزمالك ، فدائما ما تكون هذه المباريات الكبري مولد للاعبي الأهلي وهو ما أتمناه للمساهمة في اسعاد الجماهير و حصد لقب الدوري  هذا الموسم".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك