توقيع عقد طيران شارتر لنقل السياح بين مدريد وشرم الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقيع عقد طيران شارتر لنقل السياح بين مدريد وشرم الشيخ

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 - 6:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 6:04 م

أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، توقيع أول عقد طيران شارتر لنقل عدد من السائحين بين مدريد وشرم الشيخ، وذلك بعد زيارته الأسبوع الماضي لدولة إسبانيا.

وأوضح المحافظ أن هذا العقد يعد سبقا من نوعه، لكون السياحة الإسبانية اعتادت زيارة مدن الأقصر وأسوان، ولأول مرة يوجد خط طيران شارتر لنقل السياح إلى مدينة شرم الشيخ مباشرة، مؤكدًا الاستمرار في تفعيل بروتوكولات التعاون السياحي التي تعقدها المحافظة.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، خلال اجتماع المتابعة الدوري، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، ومديري إدارات الديوان العام ومديري المديريات.

وأكد فودة ضرورة نقل الخبرات الحالية إلى القيادات الجديدة بالمحافظة، وتابع مراحل التنفيذ بالمشروعات الجاري تنفيذها بمدن المحافظة، ومنها مشروعات الإسكان الاجتماعي.

وأوضح أن المحافظة في انتظار لجان لتقيم الوحدات السكنية، ومتابعة المناطق الجديدة المقترحة لإنشاء وحدات سكنية جديدة.

وناقش المحافظ الكتاب الدوري بمجلس الوزراء، بخصوص تقرير استغلال الموارد المتاحة والخطة الاستثمارية، وموقف تنفيذ المشروعات والتعديات، والكتاب الدوري لوزارة التنمية المحلية للمشروعات التي جرت بالمحافظة منذ عام 2014 وحتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك