شيرين عبدالوهاب تتألق في حفل كامل العدد بالعاصمة اللبنانية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيرين عبدالوهاب تتألق في حفل كامل العدد بالعاصمة اللبنانية

حسام جودة
نشر في: الأحد 25 فبراير 2024 - 6:32 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2024 - 6:32 م

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلا غنائيا ضخما على مسرح فورم دي بيروت، وسط تجهيزات "لايف بمواصفات عالمية وبحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية".

وصعدت شيرين على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية مرددة لأغنية "نساي" وسط تصفيق وهتافات الجمهور الذي استقبلها بعبارات "وحشتينا يا شيرين".

فيما علقت شيرين على حفاوة استقبال الجمهور اللبناني والعربي بوجه عام: "وأنتم كمان وحشتوني".

وغنت شيرين العديد من الأغاني منها "حبه جنة"، "الوتر الحساس"، "كلام عينيه"، "أنا في الغرام"، "عين وننى" ،"أنا كتير" ،"مشاعر" ،"كلها غيرانه"، "كده يا قلبي"، و"حبيته وبيني وبين نفسي"، "عين ونني"، "على بالي"، "بحبك أنت"، وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات المعجبين.

وشارك في إحياء فقرات الحفل ديسكو بيروت، وكريستين درامز وجاى مانوكيان، ونظمه فادي أبو عاص FA Production، وتامر عبد المنعم pmg، وإضاءة حاتم الخولي وصوت أحمد عبد القادر.

وتألقت شيرين عبد الوهاب، مؤخرا في إحياء ختام حفل أولى الليالي السعودية المصرية التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وشارك في إحياء الحفل بحضور كبار نجوم الفن والإبداع.

كما تصدرت أغنية "الدهب" التي أطلقتها شيرين عبد الوهاب مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعد عودة قوية لها، وهي كلمات تامر حسين ولحن مدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك