كروس : ألمانيا قادرة على تخطي إنجلترا وإيطاليا بدون شفاينشتايجر - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كروس : ألمانيا قادرة على تخطي إنجلترا وإيطاليا بدون شفاينشتايجر

برلين - أ ش أ
نشر في: الجمعة 25 مارس 2016 - 2:22 م | آخر تحديث: الجمعة 25 مارس 2016 - 2:22 م

 

من المقرر أن يدفع مدرب منتخب ألمانيا ، يواخيم لوف، بالثنائي توني كروس وسامي خضيرة في مركز لاعب وسط الملعب المدافع، خلال لقاء منتخب الماكينات الألمانية الودي، مع ضيفه منتخب انجلترا، غدا السبت والذي يغيب عنه قائد الفريق باستيان شفاينشتايجر بسبب الإصابة.

وتعرض شفاينشتايجر للإصابة في أربطة الركبة - خلال مشاركته في حصة تدريبية مع المنتخب الألماني الأربعاء ليغيب عن الفريق في المباراة التي ستقام بالعاصمة الألمانية برلين، كما سيغيب عن مواجهة إيطاليا الودية الثلاثاء القادم بمدينة ميونيخ الألمانية.

ورغم ذلك، تسود حالة من التفاؤل في معسكر المنتخب الألماني بشأن تعافي قائد الفريق في الوقت المناسب قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا التي ستنطلق في العاشر من يونيو المقبل.

وأبدى توني كروس تفاؤله بشأن قدرة المنتخب الألماني على تعويض غياب شفاينشتايجر، وقال "إنها ليست المرة الأولى التي نفتقد فيها (باستي)، لدينا القدرة على تعويض غيابه إن كنا نرغب في الفوز".

من جانبه، أعرب لوف عن سعادته باستعادة سامي خضيرة مستواه المعهود مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، موضحا أنه يمتلك إيقاعا جيدا، وأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق.

ويسعى لوف لإيجاد التوازن المطلوب بين عناصر الفريق الأساسية الذين قادوا المنتخب الألماني للتتويج بكأس العالم الأخيرة في البرازيل عام 2014، والوافدين الجدد للفريق، خلال مباراتي انجلترا وإيطاليا الوديتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك