يوسف الشريف يغادر الدراما التلفزيونية ويعود لملعب الكرة.. ما القصة؟ - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوسف الشريف يغادر الدراما التلفزيونية ويعود لملعب الكرة.. ما القصة؟

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 9:59 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 9:59 ص

انتشرت صورة للفنان يوسف الشريف أثناء تواجده على أرض أحد الملاعب، بعد أن نشرها هو على حساباته الشخصية، دون تعليق أو توضيح، مما دفع الجمهور المتابع له إلى وضع تخمينات حول سبب الصورة والكواليس وراءها.

حيث نشر يوسف الشريف صورة له أثناء تواجده داخل ملعب مباراة كأس السوبر الأفريقي، التي أقيمت بـ المملكة العربية السعودية، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك المصريين، وهو يرتدي نظارة وتيشرت وبنطال يبدو أقرب إلى ملابس رياضية، وعلى وجهه علامات من التركيز الشديد موجهاً أنظاره إلى داخل الملعب.

ومن الواضح أن الصورة ضمن الحملة الترويجية للفيلم الجديد ليوسف الشريف، والذي يحمل عنوان "ديربي الموت"، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج صندوق BIG Time بالشراكة مع الشركة المتحدة، وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

تدور أحداث الفيلم، وفق المعلن حتى الآن، في إطار من التشويق والغموض، ضمن سياقات ومنافسات رياضية يقف خلفها أحداث غامضة وجرائم مجهولة، وقد أعلن المستشار تركي آل شيخ دعم وتمويل انتاج فيلم ديربي الموت في إحدى حلقات الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

والمؤكد حتى الآن عن الفيلم أنه ليس جزًء ثانيًا من فيلم العالمي، ولكن المشترك بينهما أن أحداثهما تدور داخل الوسط الرياضي، وتدور أحداثه في مصر والسعودية ودولة عربية أخرى.

كان قد قدم الشريف فيلماً ترتبط أحداثه بالوسط الرياضي من قبل، عام 2009، وتدور أحداثه حول لاعب يحقق نجاحات رياضية مبهرة ولكن يواجه حادث أليم يقترب من أن يقضي على حياته المهنية تماماً.

ويعد فيلم ديربي الموت عودة سينمائية ليوسف الشريف بعد غياب 6 سنوات، حيث كان آخر فيلم عرض لـ الشريف، بعنوان بني آدم، وشاركه في العمل: هنا الزاهد، أحمد رزق، مي سليم، الراحل محمود الجندي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال أيضاً.

بينما كان تركيز الشريف منذ سنوات على الدراما التلفزيونية، حيث كان منافساً قوياً في موسم دراما رمضان لسنوات متتالية، وقدم أعمالاً صنعت له جمهوراً خاصاً من الشباب، من بينها: المواطن إكس، رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر، كفر دلهاب، وجعلت نهايات مسلسلاته المفاجئة وغير المفهومة أحياناً الجمهور يطلق عليه تعبيراً أصبح مرتبطاً باسمه وهو "شابو يوسف الشريف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك