«دسوقي» وقيادت الكهرباء يتفقدون أحد مخازن محطة سيدي كرير - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«دسوقي» وقيادت الكهرباء يتفقدون أحد مخازن محطة سيدي كرير

كتب - محمد صلاح
نشر في: السبت 25 مارس 2017 - 5:26 م | آخر تحديث: السبت 25 مارس 2017 - 5:26 م
تفقد صباح اليوم السبت، المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وعدد من قيادات الشركة القابضة وعدد من رؤساء شركات الإنتاج والتوزيع أحد مخازن محطة سيدى كرير، وذلك للوقوف على آخر مستجدات مشروع تطوير المخازن الجديدة في شركات الإنتاج، في إطار حرص وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على تطوير الأداء والحفاظ على الأصول والاستخدام الأمثل للموارد في جميع القطاعات والشركات التابعة لقطاع الكهرباء.

واستعرض رئيس القابضة للكهرباء والوفد المرافق له خلال زيارتهم ما تم تطويره في مخازن جميع الشركات ونسب الإنجاز، فضلاً عن الربط الإلكتروني بين الشركات المختلفة وبعضها البعض والشركة القابضة لكهرباء مصر.

ويهدف المشروع إلى تحقيق وفر مادي كبير، وإحكام الرقابة على المخزون، سهولة وسرعة تداول القطع المخزنية، توفير الوقت، وإحكام مشتريات قطع الغيار، فضلاً عن المساهمة فى تنظيم تخطيط فعال للصيانات والعمرات.

ويتم تنفيذ المشروع من خلال وضع دليل موحد للتوصيف والتكويد على مستوى شركات الإنتاج يعتمد على أسلوب علمي فني مبسط وفعال، تنظيم المخازن باستخدام آليات إلكترونية تكنولوجية حديثة في التكويد والتنظيم والربط والجرد، مع وضع آليات للاستفادة منها في منظومة المشتريات،تم تنفيذ المشروع بالجهود الذاتية والكوادر البشرية بالشركات إنطلاقاً من تشجيع القيادات ودعمهم المادى والفنى والمعنوى.

يشار إلى أن نسبة الإنجاز في هذا المشروع على مستوى شركات الإنتاج وصلت إلى حوالي %85.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك