مدرب حراس المنتخب السابق: الزمالك ظلم أبوجبل.. والنتائج لم تخدم جنش - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 8:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب حراس المنتخب السابق: الزمالك ظلم أبوجبل.. والنتائج لم تخدم جنش

محمود عيسى
نشر في: الخميس 25 مارس 2021 - 1:06 م | آخر تحديث: الخميس 25 مارس 2021 - 1:08 م

انتقد أحمد ناجي المدرب السابق لمنتخب مصر، تصرف الجهاز الفني للزمالك مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بالابقاء عليه على مقاعد البدلاء بعد هفوته في مباراة الإسماعيلي.

وقال ناجي خلال حواره على قناة (أون تايم سبورتس):" أبوجبل تعرض للظلم في الفترة الماضية، لا يمكن التعامل معه بهذه الطريقة بسبب هفوة ارتكبها بعد تألق كبير قدمه على مدار موسمين متتاليين".

وأضاف:" أبوجبل قدم مستوى غير عادي مع الزمالك في الفترة الماضية، كان يستحق التعامل معه بشكل أفضل من قرار ابعاده هذا ليس تقليلًا من جنش ولكن ما حدث تسبب في الإضرار بالحارسين لأن نتائج الفريق في المباريات الماضية لم تخدم جنش".

وعن مدى تأثير استمرار تواجد الثلاثي أبوجبل وجنش وعواد بصفوف نادي الزمالك على مستواهم الفني.. قال ناجي:" هناك لاعبين يتعاملون مع هذه المواقف بطريقة محترفة وهي تفضيل الرحيل من أجل المشاركة باستمرار بدلا من الجلوس على مقاعد البدلاء، ولكن في النهاية الأندية تبحث عن مصلحتها وليس مصلحة اللاعب بتواجد أكثر من حارس مميز بالفريق نظرًا لكثرة المباريات التي تخوضها الأندية في كل البطولات".

وأشاد أحمد ناجي المدرب الحالي لحراس مرمى فريق سموحة، بقدرات محمد عواد حارس الزمالك، مشيرًا بأن الأخير من الحراس الموهوبين وأمامه فرصة قوية للعودة لسباق المنافسة بين حراس المرمى سواء مع الزمالك أو منتخب مصر.

واختتم ناجي حديثه بتعليقه على اختيار حراس مرمى المنتخب استعدادا لمواجهة كينيا في تصفيات أمم إفريقيا.. قائلًا :" من وجهة نظري أبوجبل والهاني سليمان تعرضوا للظلم باستبعادهم من قائمة المنتخب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك