لتحقيق الطموح.. هل ينتقل رمضان صبحي للزمالك؟ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لتحقيق الطموح.. هل ينتقل رمضان صبحي للزمالك؟

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 25 أبريل 2022 - 1:59 م | آخر تحديث: الإثنين 25 أبريل 2022 - 1:59 م

لا تزال الكلمات التي أدلى بها رمضان صبحي، نجم الأهلي السابق، لتفسير سبب رحيله عن القلعة الحمراء واختيار الانتقال لصفوف بيراميدز، عالقة في الاذهان، خاصة مع الخروج المخيب للفريق أمس الأحد، من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعد الخسارة أمام مازيمبي في الكونغو.

وخرج رمضان صبحي في أكثر من لقاء تلفزيوني، مبررًا سبب اختياره عدم تجديد تعاقده مع الأهلي وتفضيل الانتقال لبيراميدز بسبب اقتناعه الشديد بمشروع الفريق الطموح للتتويج بالبطولات.

ولم يتوج بيراميدز بأي لقب حتى الآن، إذ نجح في الوصول فقط بالموسم قبل الماضي للمباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، وخسر اللقب، بالإضافة لخسارته نهائي كأس مصر لصالح الزمالك موسم 2019.

خروج بيراميدز المخيب من الكونفدرالية، يقرب فرص رمضان صبحي من الرحيل عن الفريق، وبدء المفاوضات حول ارتداء قميص الزمالك، خاصة وأن اللاعب أكد في أكثر من مقابلة تلفزيونية طموحه الفوز ببطولة مع بيراميدز، ولكن هذا لم يتحقق، منذ انتقاله موسم 2020.

السؤال الذي يطرح نفسه في الوقت الحالي، هل يتحرك الزمالك ويكثف من مفاوضاته لضم رمضان صبحي بالموسم المقبل لصفوف القلعة البيضاء؟ ومحاولة إقناعه بالتنازل عن بعض المميزات التي يحصل عليها في بيراميدز.

مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كان قد وعد جماهيره، بالتعاقد مع صفقات سوبر، لتعويض أزمة عقوبة (الفيفا) بوقف القيد لفترتين.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كان قد صرح بأن ناديه لا يعاني من أي أزمات مالية، ونجح في سداد ما يزيد عن 300 مليون جنيه مديونات لصالح (الفيفا)، وقدرة الزمالك على التعاقد مع أي لاعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك