أشرف زكي: لم نتخاذل مع شريف دسوقي.. وضيقنا الخناق عليه للتوجه للمستشفى - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف زكي: لم نتخاذل مع شريف دسوقي.. وضيقنا الخناق عليه للتوجه للمستشفى

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية
أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية
أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 25 مايو 2021 - 11:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 مايو 2021 - 11:20 م

أشرف زكي: أشكر الرئيس السيسي على دعمه الفنانين

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صحة ما تردد عما وُصف بـ"تخاذل" النقابة عن متابعة حالة الفنان شريف دسوقي الذي أجرى عملية بتر لقدمه.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "on e"، مساء الثلاثاء، أكد ذكي عدم صحة الرواية المتداولة بأنه أبلغ الفنانة بدرية طلبة بأن دسوقي غير مقيد بالنقابة، معقبًا: "إحنا دورنا الإنساني مميز جدًا".

وأضاف: "بدرية طلبت مني الحصول على جواب من النقابة، قولتلها هاديلك فلوس العملية من صندوق النقابة"، مشيرًا إلى أن هذا الصندوق يتكفل بدعم كل أعضاء الأسرة الفنية بغض النظر عن عضويته في النقابة.

وتحدث زكي عن تفاصيل حالة دسوقي قائلًا: "حاولنا إقناعه بدخول المستشفى بسبب مرضه وضيقنا الخناق عليه للذهاب وتلقي العلاج، لكنه دائمًا ما كان يرفض، لكننا كنا نضيق الخناق عليه ليتوجه للمستشفى".

وأفاد النقيب بأن وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، وجهت منذ 4 أيام بنقل دسوقي إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، لكنها غادرها وعاد إلى الإسكندرية، لافتًا إلى أنه تم الضغط عليه مجددًا لدخول المستشفى وتبين أن الحالة تستلزم بتر القدم؛ تحاشيًا لانتشار التسمم في سائر الجسد.

وحرص زكي على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه لحالة شريف دسوقي وتوجيهه بتقديم كافة صور الرعاية له وصرف معاش استثنائي، مثمنًا الدور الإنساني للرئيس في دعم الفنانين.

وكان دسوقي قد علق في وقت سابق من اليوم، على إجرائه عملية جراحية وبتر قدمه، قائلًا في تدوينة عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء".

وظهر دسوقى كضيف شرف في مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى عُرض في رمضان الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك