عبدالإله السناني وفتحي عبدالوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 11:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبدالإله السناني وفتحي عبدالوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

إسراء زكريا
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 12:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 12:28 م

تنطلق غدا، فعاليات الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، المقرر إقامتها في الفترة من 26 إلى 29 يونيو الجاري في العاصمة التونسية قرطاج، ويحيي حفل الافتتاح النجم اللبناني راغب علامة.

وتشهد هذه الدورة حضورا مميزا للنجوم من مصر والدول العربية، وعلى رأسهم: الفنان فتحي عبد الوهاب، وداليا البحيري، ومن المملكة العربية السعودية الفنان عبد الإله السناني، ومن السودان إيمان يوسف، ومن لبنان ندى أبو فرحات، ومن سوريا سيف سبيعي، ومن الأردن ريم سعادة.

ويكرم المهرجان هذا العام، وزير إعلام لبنان زياد المكاري، وسعد بن محمد إبراهيم الجريس، المستشار الإعلامي لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، والإعلامية الفلسطينية هديل عليان، والمهندس القطري حسن بن محمد الماس، ومن جيبوتي الإعلامية ميسون عبد الله أحمد، ومن تونس سونيا بن بلقاسم.

كما يشهد المهرجان مجموعة متنوعة من الندوات، ومنها: إعلام الحرب فلسطين مثالا، والنجومية في الفضاء الرقمي، والتأثير في الرأي العام.

جدير بالذكر أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون هو التظاهرة الإعلامية، والفنية، والتكنولوجية الأعرق والأبرز في الوطن العربي، إذ بلغ بحلول عام 2024 سنته الثالثة والأربعين. وهو يشكل إحدى أهم الفعاليات التي دأب اتحاد إذاعات الدول العربية على تنظيمها منذ تأسيسه عام 1981 إلى اليوم. ولا ينفك بحرص على إيلائه اهتماما متزايدا من دورة إلى أخرى، بما يجعله علامة مضيئة تميز أنشطته السنوية المتعددة والمتنوعة، وحدثا ذا شأن كبير، يجلب إليه الأنظار، ليس فقط في المنطقة العربية، بل وأيضا خارجها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك