شكاوى بين طلاب الفرنساوي بأكتوبر وارتياح لسهولة الألماني - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 7:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شكاوى بين طلاب الفرنساوي بأكتوبر وارتياح لسهولة الألماني

إسلام عبد المعبود
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 11:59 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 11:59 ص

- شكاوى من انقطاع الكهرباء
اشتكى طلاب مدرسة 6 أكتوبر الإعدادية بنين بمحافظة الجيزة، من صعوبة امتحان مادة اللغة الفرنسية خاصة سؤال القواعد، بينما ساد الارتياح بين طلاب اللغة الألمانية لسهولة الامتحان.

وقال فادي إبراهيم، إن امتحان اللغة الفرنسية كان صعب عن العام الماضي، مشيرا إلى وجود تفاوت في الأسئلة ما بين السهولة والصعوبة، ولكن كان السؤال الأصعب هو القواعد حيث كان يحتاج إلى وقت طويل وبه بعض التعقيدات.

وأضاف فادي، أنه عاني خلال المذاكرة أمس عند انقطاع الكهرباء، مشيرا إلى انقطاعها أكثر من ثلاث ساعات وفي هذا الوقت قام بالنوم، ووقف المراجعة حتى عودة التيار الكهربائي مرة أخرى.

وأوضح بهاء أحمد أن امتحان مادة اللغة الألمانية كان في مستوى الطالب المتوسط، وكانت أغلب الأسئلة لا يوجد بها صعوبات، على عكس امتحان الفرنساوي.

وتابع أن وقت الامتحان كان يحتاج إلى زيادة، فأغلب الطلاب لم يتمكنوا من مراجعة الإجابات بسبب قلة الوقت.

ولفت الطالب عمر هشام إلى أن امتحان اللغة الألمانية كان في مستوى الطالب المتوسط، منتقدا انقطاع الكهرباء لمدة ساعة داخل اللجنة، وكانت درجة الحرارة مرتفعة، موضحا أن الانقطاع عندما يحدث في المنزل يذهب إلى بيت أحد أقاربه لمتابعة الاستذكار خاصة أمس، عندما وصل مدة الانقطاع إلى ما يقارب 4 ساعات.

وأضاف أسامة الشربيني أن الكهرباء انقطعت أمس في منطقة الحي 12 بالسادس من أكتوبر، الأمر الذي جعله يذهب إلى أحد أصدقاءه ويكمل اليوم عنده حتى عودة الكهرباء في منزله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك