جعفر يوضح تصريحاته: مازالت مصر زعيمة الكرة الإفريقية - بوابة الشروق
السبت 12 أكتوبر 2024 7:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جعفر يوضح تصريحاته: مازالت مصر زعيمة الكرة الإفريقية

الشروق
نشر في: السبت 25 يوليه 2020 - 10:11 ص | آخر تحديث: السبت 25 يوليه 2020 - 10:11 ص

تحدث فاروق جعفر، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق عن تصريحاته المدوية التي أدلى بها في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت حول وجود مجاملة تحكيمية للأندية والمنتخبات المصرية في البطولات الإفريقية منذ ثمانينات القرن الماضي.

وقال جعفر في مقطع فيديو بُث على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"أردت أن أوضح تصريحاتي الأخيرة، أنا كنت أتحدث عن حالة طرد محمود علاء، لاعب الزمالك في مباراة بيراميدز الودية، وكنت أقول أن الطرد يجعل كافة اللاعبين غير قادرين على إكمال اللقاء".

وتابع :"كنت أقول أن طرد علاء نتيجة لخطأ، وكافة اللاعبين يكونون معرضين للأخطاء في المباراة، ومن ثم بعدين تحدث عن أندية في أواخر السبعينات كنت تعقد جلسات مع الحكام في الاجتماع الفني".

وواصل :"هذا الأمر حدث مرة واحدة مع الزمالك في السبعينات، وأنا بصفتي قائد للفريق كنت أرفض المفاوضات مع الحكام، وهناك نادي آخر حدث معه الموقف ذاته".

واستكمل :"أنا لا أتحدث على قوة الكرة المصرية أو قيمتها، مازالت الكرة المصرية والأندية أسياد القارة في الأداء سواء على صعدي الأندية أو المنتخبات، وأنا في حياتي ما تحدثت عن إمكانيات وقدرات وكفاءة الأندية المصرية، فهذه الأندية كبيرة وعظيمة وأيضًا المنتخبات عظيمة بمدربيها".

وأتم جعفر تصريحاته قائلًا :"في حياتي ما تطاولت على أحد، وإذا حدث سوء فهم من تصريحاتي فأنا أؤكد أنها غير مقصودة، فكل الأندية حصلت على بطولاتها بعرقها وشقاها، وأيضًا وصول مصر لكأس العالم، فنحن كنا نمتلك أفضل لاعبين ومدربين سواء في عام 1990 أو 2018.. مازالت مصر هي زعيمة الكرة المصرية على مستوى الأندية والمنتخبات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك