بقيادة جيرارد.. الاتفاق السعودي يخسر أمام لوكوموتيجا الكرواتي - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 9:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بقيادة جيرارد.. الاتفاق السعودي يخسر أمام لوكوموتيجا الكرواتي

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 25 يوليه 2023 - 2:14 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يوليه 2023 - 2:14 ص

خسر الاتفاق السعودي أمام لوكوموتيجا الكرواتي بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهما، مساء الاثنين، على ملعب سفيتي مارتن بكرواتيا.

شهدت المباراة مشاركة أحمد الغامدي مرتديا واقيا للوجه، كما شارك البرازيلي فيتينو مع الاتفاق، وذلك بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة.

وجاءت المباراة ضمن برنامج المعسكر الخارجي والذي يقيمه الاتفاق في كرواتيا والذي يستمر من الثامن حتى 28 يوليو الجاري.

وبدأ الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للاتفاق،  المباراة بتشكيل مكون من : باولو فيكتور ، سنوسي هوساوي، مارسيل تيسيران ، سعد آل موسى ، عبد الله خطيب ، بيرات أوزدمير  ، علي هزازي ، فيصل الغامدي ، محمد الكويكبي ، فيتينيو ، روبن كوايسون  .

تمكن الفريق الكرواتي من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانة عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وسعى الاتفاق للسيطرة على مجريات المباراة ولاحت له أكثر من فرصة أخطرها تسديدة سنوسي هوساوي في الدقيقة 30 ولكن حارس الفريق الكرواتي حول الكرة بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني تحسن آداء الاتفاق بشكل أكثر وسيطر على مجريات اللعب في أغلب الأوقات ولكن حارس الفريق الكرواتي تألق ومنع الاتفاق من تسجيل هدف التعادل بعد أن تصدى لأكثر من فرصة محققة أبرزها تسديدة بيرات أوزدمير   في الدقيقة 70 و تسديدة أحمد الغامدي في الدقيقة 75 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك