لمى كتكت: سعيدة بالمشاركة في «حرب أهلية».. وانتظروني في «تماسيح النيل» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لمى كتكت: سعيدة بالمشاركة في «حرب أهلية».. وانتظروني في «تماسيح النيل»

لمى كتكت: سعيدة بالمشاركة في «حرب أهلية».. وانتظروني في «تماسيح النيل»
لمى كتكت: سعيدة بالمشاركة في «حرب أهلية».. وانتظروني في «تماسيح النيل»

نشر في: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 11:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 11:05 م
حلت الفنانة الشابة لمى كتكت ضيفة على برنامجي "اصحى بإنرجي مع زهرة رامي" على محطة راديو إنرجي 92.1، للحديث عن مشاركتها الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت لمى إنها كانت تصور مشاهدها في فيلم تماسيح النيل، مع المخرج سامح عبد العزيز الذي اختارها لتقديم دور نهى في مسلسل حرب أهلية، الذي تم تداول مشاهده بصورة كبيرة على السوشيال ميديا.

وأوضحت أنها كانت ستشارك في رمضان في مسلسل ملوك الجدعنة، لكن حرب أهلية كان قرارًا في اللحظة الأخيرة، وتمكنت من الظهور في كلاهما دون تعارض في مواعيد التصوير.

وتحدثت عن نشأتها في أسرة فنية، فهي ابنة الفنانة أمل رزق والمنتج إسماعيل كتكت، مشيرة إلى أنها لم تكن متأكدة تماما من قرار خوضها مجال التمثيل، لكن والدتها شجعتها عليه.

وأكدت أن والدها لم يكن مرحبا بالفكرة؛ لأنه يعلم أن شخصيتها لا تتوافق مع متطلبات المشاهير، لكن والدتها قدمت لها في معهد الفنون المسرحية بعدما كانت ترغب في التقدم لمعهد الطيران.

وأوضحت لمى أنها تعرضت لمواقف مشابهة في حياتها مع شخصيتها في مسلسل حرب أهلية، لذا نجحت في الدور رغم قلة مشاهدها، مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعامل مع جميلة عوض.

وعن مشاركتها في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن، قالت لمى كتكت إنها ذهبت لتجارب الآداء برفقة زملائها في المعهد، ونصحها الممثل عزوز عادل بالتقديم وبالفعل أعجب بها المخرج يسري نصر الله، مضيفة أنها كانت ستغني في إحدى مشاهد الفيلم، لكن المخرج تراجع عن الفكرة.

وتابعت أنها تتعرض لكثير من التعليقات أنها "تعمل بالكوسة"، وتتغاضى عن معظمها رغم أن الجميع يعلم المجهود الذي تبذله، وتجارب الآداء التي تتقدم لها، والتجارب المسرحية التي تقدمها حتى تحصل على دور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك