إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الز راعية وأملاك الدولة بالدقهلية - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 4:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الز راعية وأملاك الدولة بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 4:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 4:56 م

أعلن محافظ الدقهلية أيمن مختار، إزالة 11حالة تعدٍ وبناء مخالف بمراكز ومدن السنبلاوين والمطرية والمنزلة ودكرنس وميت سلسيل.

ففي مركز ومدينة السنبلاوين قال متولي عبد العال رئيس المركز، إنه تم متابعه إزالة فورية في المهد حيث تم تنفيذ قرار إزالة رقم 599 لسنه 2021 بالتعديل على الشارع العام بعمل سلالم وتلتوارات لـ3 حالات إشغال طريق بناحية كفر غنام طبقا للقانون رقم 140 لسنه 1956، علاوة على متابعة إزالة فورية في المهد بنطاق الوحدة المحلية بالبلامون، حيث تم فك وتنزيل شدة خشبية للدور الأول علوي على مساحة 42.75 م داخل الحيز العمراني، وذلك لعدم استخراج التراخيص اللازمة لعملية البناء.

كما تم متابعة إزالة فورية في المهد بتفيذ إزالة سور بالدبش الأبيض على مساحة 108م وارتفاع 2 م بقريه طهواي بنطاق الوحده المحلية بكفر الروك وتمت الازاله على نفقة المخالفين.

وفي مركز ومدينة المطرية، قال محمد حمص رئيس المركز، إنه تم متابعة أعمال إزالة سمل مبنى من البلوك، وعلية سمل خرساني على مساحة 60 م على أرض أملاك دولة بأرض سعدة بالعقبين خارج الحيز العمراني بمنطقة الجسر الواقي بالمدينة.

كما تم تنفيذ قرار إزاله رقم 206 لسنة 2021 لبناء غرفة 20م بالطريق العام، وتم تنفيذ القرار بمشاركة قوة شرطة مركز المطرية.

وفي مركز ومدينة المنزلة قال المحاسب محمد عبد الباقي رئيس المركز، إنه تم متابعة تنفيذ إزالة لبناء مخالف على مساحة 350 مترًا تقريبا عبارة عن حظيرة مواشي من البلوك الأبيض.

كما تم متابعة إيقاف أعمال بناء مخالف بقرية الأحمدية بالشروع في صب الدور الثاني العلوي على مساحة 80 مترًا تقريبًا، وتمت الإزالة كاملة.

فيما تم إزالة حظيرة على مساحة 120 م خارج الحيز العمراني بميت خضير، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفي مركز ومدينة دكرنس قال السيد عبد السلام رئيس المركز، إنه تم متابعة أعمال فك شدة خشبية لسمل خرساني بناحية ميت رومي بجوار المسجد الكبير على مساحة 60 مترًا وتمت الإزالة على الفور.

كما تم متابعة أعمال إزالة تعدٍ لإشغال طريق ببناء تعديات سلالم بقريه الخشاشنة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي مركز ومدين ميت سلسيل قال العميد هجرس رئيس المركز، إنه تم تنفيذ إزالة فورية لسور من البلوك الأبيض داخل الحيز العمراني بدون ترخيص على مساحة 100 متر بناحية الطريق الزراعي تمت الإزالة حتى سطح الأرض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك