فايزة محمود تخسر في منافسات تنس الطاولة ببارالمبياد طوكيو - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فايزة محمود تخسر في منافسات تنس الطاولة ببارالمبياد طوكيو

الشروق
نشر في: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 2:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 2:30 م

خسرت المصرية فايزة محمود أولى مبارياتها في دور المجموعات بمنافسات سيدات تنس الطاولة (فردي) بدورة الألعاب البارالمبية الجارية حتى 5 سبتمبر المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو.

وجاءت هزيمة فايزة محمود على يد الصينية بيان تشانج بنتيجة 3-0، حيث تقدمت الأخيرة في الشوط الأول بنتيجة (11-5)، قبل أن تواصل التقدم وتفوز في الشوط الثاني بنتيجة (11-9).

ونجحت الصينية تشانج من حسم اللقاء لصالحها بعد الفوز في الشوط الثالث بنتيجة (11-3).

يُذكر أن البعثة المصرية في بارالمبياد طوكيو تشارك بعدد 49 لاعبا ولاعبة يمثلون 8 ألعاب مختلفة، هي السباحة، ورفع الأثقال، وتنس الطاولة، وألعاب القوى، والريشة الطائرة، وكرة الطائرة جلوس، والباراتايكوندو، وكرة الهدف سيدات.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها مصر في منافسات 8 ألعاب مختلفة في دورة الألعاب البارالمبية، وذلك في الظهور الـ 13 للبعثة المصرية في تاريخ الدورات البارالمبية، حيث كانت المشاركة الأولى في دورة 1972 التي أُقيمت بمدينة هايدلبرج في ألمانيا الغربية.

وتبحث البعثة المصرية عن زيادة غلتها في عدد الميداليات المتوجة بها بدورات الألعاب البارالمبية السابقة، حيث استطاعت مصر تحقيق 177 ميدالية على مدار مشاركتها في الدورات بواقع 49 ذهبية و64 فضية و64 برونزية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك