لويس إنريكي يدعم لويس روبياليس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لويس إنريكي يدعم لويس روبياليس

الشروق
نشر في: الجمعة 25 أغسطس 2023 - 2:58 م | آخر تحديث: الجمعة 25 أغسطس 2023 - 2:58 م

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان دعمه للويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما أعلن رفض استقالته من منصبه.

وقال إنريكي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان أمام لانس في الدوري الفرنسي: "أعتقد أن روبياليس اعترف بالخطأ، لذا فإن رأيي لا يهم".

وأضاف مدرب منتخب إسبانيا السابق: "لكن من واقع خبرتي وعملي لفترة طويلة كمدرب لمنتخب إسبانيا، فإن لويس روبياليس يقوم بعمل استثنائي، وارتقى بالكرة الإسبانية، والأرقام تتحدث عن نفسها".

وأتم لويس إنريكي تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن إجابتي كانت واضحة وكافية".

وكان لويس روبياليس قد رفض تقديم استقالته من منصبه، بعد واقعة تقبيله لجيفنير هيرموسو، قائد منتخب اللاروخا في مراسم تتويج الفريق بكأس العالم للسيدات.

وقال روبياليس في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة إنه لن يستقيل من منصبه بسبب الجدل الذي أثارته قبلته للاعبه جينيفر هيرموسو بعد فوز منتخب إسبانيا بكأس العالم للسيدات.

وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "كانت قبلة عفوية ومتبادلة وانفعالية، لكنني أعتذر عن السياق الذي حدثت فيه".

وكان من المنتظر أن يعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن استقالته اليوم، بناء على بعض تصريحات المسؤولين الحكوميين في إسبانيا، ومطالبتهم باتخاذ إجراءات تجاه روبياليس باعتبار ما قام به أمر يشوه كرة القدم الإسبانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك