غدا.. فرقة رضا تقدم حفلها الثاني في برنامج صيف الإنتاج الثقافي - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. فرقة رضا تقدم حفلها الثاني في برنامج صيف الإنتاج الثقافي


نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 5:59 م | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 5:59 م

تحيي فرقة رضا للفنون الشعبية اليوم الأحد، الليلة الثامنة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافى"، التي ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، كما تقدم في التاسعة من مساء غد الإثنين، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، باقة متنوعة من أشهر الرقصات التي تمثل فلكلور أقاليم مصر المختلفة.

وتأتي عروض فرقة رضا في حفلها الثاني ضمن مشاركة البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي في البرنامج الذي يقام ضمن فعاليات وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في أجازتنا".

ويستمر برنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي، يوميا حتى 31 أغسطس الجارى بتذاكر رمزية قيمتها 30 جنيها، ومن المقرر أن تحيي الفنانة فاطمة محمد علي، حفل الليلة التاسعة للبرنامج يوم 27 أغسطس الجاري.

فيما يحيي الفنان علي الألفي حفل الليلة العاشرة من البرنامج يوم 28 أغسطس الجاري، كما تحيي الفرقة القومية للفنون الشعبية التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية حفل يوم 29 أغسطس، وتحيي الفنانة فاطمة عادل، حفل الليلة قبل الأخيرة للبرنامج يوم 30 أغسطس الجاري.

وتختتم فعاليات الليلة الـ13 لبرنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافى، يوم 31 أغسطس، بمشاركة من أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، من خلال تقديم العرض المسرحي "فرحة" من إنتاج الأكاديمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك